اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الفتاة الأكثر تجميعا لعناصر بوكيمون في العالم تبيع مقتنياتها لأسباب مادية

صورة عناصر بوكيمون جو
مقتنيات بوكيمون جو - الصورة من موقع bbc
صورة عناصر لعبة بوكيمون
عناصر لعبة بوكيمون - الصورة من موقع bbc
صورة عناصر بوكيمون جو
صورة عناصر لعبة بوكيمون
2 صور

اضطرت الشخص الأكثر تجميعًا لمجموعة بوكيمون في العالم، لبيع مقتنياتها في مزاد علني، بمبلغ يصل إلى 300 ألف جنيه إسترليني، بحسب التقارير التي سلطت الضوء على الأمر.

وجمعت إحد المعجبات المجهولات من هيرتفوردشاير، عددًا قياسيًا من العناصر على مدار فترة 25 عامًا، مع أكثر من 20000 عنصر من المقرر أن يخضعوا للبيع.

وتشمل الحمولة بطاقات التداول وألعاب الفيديو والمانجا والأفلام والملصقات والألعاب وشخصيات الحركة وحتى ورق التواليت، كما تأتي مجموعة العناصر من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك المملكة المتحدة والولايات المتحدة وفرنسا واليابان.

واتخذت جامعة عناصر بوكيمون قرارًا ببيع مجموعتها المحبوبة "لأسباب مالية"، وسيتم بيع العناصر معًا في 18 أكتوبر الجاري، ومع ذلك، سيتم الاحتفاظ بشهادة غينيس للأرقام القياسية، المعروضة في متحف هيرتفورد، باعتبارها "تذكارًا مهمًا"، كما ستحتفظ البائعة أيضًا ببعض العناصر "العاطفية".

وتعتقد Hansons، وهي شركة مزادات مقرها إيتوال، ديربيشاير، أن المجموعة يمكن أن تدر ما يصل إلى 300 ألف جنيه إسترليني، وقال ديفيد ويلسون تورنر، رئيس قسم الألعاب في هانسونز: "هذه فرصة رائعة لا تتكرر إلا مرة واحدة في العمر لامتلاك أكبر مجموعة من تذكارات بوكيمون التي ظهرت في السوق على الإطلاق. يتم تخزينه حاليًا في قفل آمن".

وأضاف تورنر: "كانت قيمة بوكيمون ترتفع في سوق هواة الجمع منذ ست سنوات.. والشباب الأثرياء في العشرينات والثلاثينيات من العمر الذين دخلوا بوكيمون عندما كانوا أطفالًا يشترون وارتفعت الأسعار"، مضيفًا أنها "فرصة استثمارية رائعة".

ويأتي ذلك بعد أن شاركت امرأة من ولاية فرجينيا بالولايات المتحدة مجموعتها التي تزيد قيمتها عن 42000 جنيه إسترليني، حيث تمتلك جراسي كارولينا، البالغة من العمر 26 عامًا، أكثر من 300 عنصر منفصل، بما في ذلك زجاجات الاستحمام الفقاعية، والقطيفة، والإعلانات المقطوعة من المجلات، وأمضت السنوات الـ 13 الماضية في بناء ما لديها، وحتى أنها تمتلك واحدة من عشرة بيكاتشو فولكس فاجن بيتلز.

وقالت: "أحببت الرسوم المتحركة ولعبة Pokémon Mystery Dungeon على DS عندما كنت طفلة.. في المدرسة الثانوية، كان من الشائع أن يجمع الناس الأشياء ويكونوا مهووسين بها، لذلك قررت أن تخصصي سيكون بوكيمون".

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر