هل كان انفصال سيلفستر ستالون عن زوجته ترويجاً لبرنامجهما الجديد؟!

عائلة سيلفستر ستالون
عائلة سيلفستر ستالون - الصورة من وكالة رويترز
بعد عودة المياه إلى مجاريها بين الممثل العالمي سيلفستر ستالون وزوجته جينيفر فلافين، تستعد عائلة النجم لدخول عالم تلفزيون الواقع كعائلة في برنامج واقعي جديد تم الإعلان عنه في شهر آب/ أغسطس المنصرم، ما سيثير الشك بأن الانفصال والعودة السريعة للممثل وزوجته كان نوعاً من الترويج للبرنامج فقط.
وذكرت مجلة دايلي ميل البريطانية أن الممثل سيلفستر ستالون بدأ حاليًا بتصوير عرض واقعي لمنصة باراماونت بلس، والذي كان قد تم الإعلان عنه لأول مرة في أغسطس المنصرم من هذا العام.
كما ورد في التقرير أن عائلة ستالون تعمل مع نفس الفريق الذي يقوم بإنتاج برامج الواقع الخاصة بعائلة كارداشيان، ويصور بالطريقة نفسها إنما عائلة الممثل الشهير.
وكانت عدسات كاميرات الباباراتزي قد رصدت مؤخراً النجمَ العالمي سيلفستر ستالون وزوجته جينيفر فلافين سوياً للمرة الأولى، بعد أن ألغيا طلب طلاقهما.
وقد ظهر على الثنائي أن علاقتهما في أحسن أحوالها؛ حيث كانت فلافين تمسك بيد زوجها أثناء تنقلهما في منهاتن يوم الخميس في 6 من أكتوبر/ تشرين الأول.

سيلفستر ستالون وزوجته جينيفر فلافين، يُلغيان الطلاق

وكان متحدث باسم ستالون قد اعلن أن المياه عادت إلى مجاريها مع زوجته، وأنهما ألغيا طلاقهما وعادا معاً إلى منزلهما، بعد أقل من شهر على انفصالهما.
وقال متحدث عن النجم ستالون لموقع Page Six حينها: "لقد قرر الزوجان أن يجتمعا مرة أخرى في المنزل؛ حيث تحدثا وتمكنا من حل خلافاتهما.. كلاهما سعيد للغاية".
وجاءت أخبار المصالحة بعد أيام من إعلان المحكمة، أن فلافين، 54 عاماً، وستالون، 76 عاماً، اتفقا على أن الطلاق في مصلحة كلٍ منهما على حِدة، والأهم من ذلك بشكل جماعي كعائلة.. جميع القضايا المصاحبة لفسخ زواجهما بطريقة كريمة ووديّة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».