انطلاق الدورة الثامنة والعشرين لمهرجان دبي للتسوق منتصف ديسمبر المقبل

انطلاق الدورة الثامنة والعشرين لمهرجان دبي للتسوق منتصف ديسمبر المقبل - الصورة من حساب المكتب الإعلامي لحكومة دبي على تويتر
انطلاق الدورة الثامنة والعشرين لمهرجان دبي للتسوق منتصف ديسمبر المقبل - الصورة من حساب المكتب الإعلامي لحكومة دبي على تويتر

أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، عن موعد انطلاق الدورة الـ28 لمهرجان دبي للتسوق، حيث ستقام خلال الفترة من منتصف ديسمبر المقبل وتستمر حتى 29 يناير 2023 م.

أجندة مهرجان دبي للتسوق الدورة الـ28

وسيقدم المهرجان، على مدار 46 يومًا، العديد من الفعاليات الترفيهية المشوقة، والحفلات الموسيقية المميزة، وعروض الأزياء الحصرية، وباقات الإقامة الفندقية، علاوة على تجارب الطعام، والحملات الترويجية والجوائز الكبرى، وغير ذلك الكثير، كما سيقدم المهرجان لزواره الكثير من الخيارات والتجارب المتنوعة التي تناسب مختلف الأذواق والفئات العمرية والعائلات.

وبحسب المكتب الإعلامي لحكومة دبي، تتضمن أجندة مهرجان دبي للتسوق، التي ستقام خلال الفترة من 15 ديسمبر المقبل وحتى 29 يناير 2023، العديد من الفعاليات الرئيسية المميزة، مثل (عروض الدرون الضوئية المذهلة، ومشروع "أضواء دبي" الآسر، وعودة سوق "اتصالات ام أو تي بي" في حديقة البرج، وسط مدينة دبي)، إضافة إلى الكثير من الفعاليات والعروض الأخرى التي تضفي على دبي أجواء الإثارة والحماس والمغامرة، وتقدم الأفضل لجميع سكان وزوار المدينة.

ومن جهته، أوضح المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، أحمد الخاجة، اليوم الثلاثاء، أن "مهرجان دبي للتسوق في دورته الثامنة والعشرين يقدم فرصة رائعة للمواطنين والمقيمين والزوار للاستمتاع بأجواء أكبر وأطول مهرجان تسوق من نوعه في العالم".

وأشار المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إلى أن المهرجان تطور على مدار السنوات الماضية ليصبح احتفالية سنوية رائعة يترقبها الجميع وتسهم بشكل كبير في تعزيز مكانة دبي كوجهة رائدة للسياحة والتسوق، مضيفًا: "وخلال المهرجان، ندعو الجميع للاحتفال والاستمتاع بالتجارب المتنوعة التي تشمل الترفيه والتسوق والربح الوفير، والتي تم وضعها بالتعاون مع شركائنا الاستراتيجيين، حيث أننا نتطلع إلى موسم آخر من التجارب الرائعة والذكريات المميزة".

320 حفلة موسيقية وعروضا حية و430 فعالية ترفيهية خلال الدورة الـ27 للمهرجان

يذكر أن النسخة الـ 27 من مهرجان دبي للتسوق كانت قد انطلقت خلال الفترة من 15 ديسمبر 2021 واستمرت حتى يوم 31 يناير 2022، وحققت نجاحًا كبيرًا. وخلال أيام المهرجان الـ47، استمتع المواطنون والمقيمون والزوار في دبي بمجموعة كاملة من تجارب التسوق والربح والترفيه كل يوم. وبحسب ما نشرته وكالة الأنباء الإماراتية، تضمن المهرجان في دورته الـ27، تنظيم 320 حفلة موسيقية وعروضًا حية، و160 عرضًا ضوئيًا، و430 فعالية ترفيهية وعروض فنية مع معرضين للضوء، ومليون ضوء في الشوارع، و8 أسواق تابعة لمهرجان دبي للتسوق مع 220 كشك محلي، وفرص ترفيه غير مسبوقة لتضاف لقائمة الأحداث الثقافية في المدينة، كما قدمت العشرات من الصفقات الضخمة والمفاجآت اليومية والفعاليات في أكثر من 54 مركز تسوق، بالإضافة إلى إطلاق أكثر من 50 منتجًا حصريًا في دبي، وإطلاق علامة تجارية لأول مرة في العالم والمنطقة لتوفير تجربة تسوق رائعة خلال مهرجان دبي للتسوق.

مهرجان دبي للتسوق

يذكر أن مهرجان دبي للتسوق يعتبر أكبر وأطول مهرجانات التسوق السنوية استمرارية في العالم، ويعد المهرجان احتفالية سنوية رائعة يترقبها الجميع وتسهم بشكل كبير في تعزيز مكانة دبي كوجهة رائدة للسياحة والتسوق. ويوفر مهرجان دبي للتسوق تجربة مميزة للجميع من العروض الترويجية والجوائز القيمة والحفلات الموسيقية والعروض الترفيهية وعروض الألعاب النارية والأسواق الخارجية المنتشرة في أنحاء المدينة وتجارب المأكولات والعديد غيرها.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر