مايكروسوفت تغير اسم حزمة تطبيقاتها الشهيرة

مايكروسوفت تغير اسم حزمة تطبيقاتها الشهيرة
مايكروسوفت
مايكروسوفت تغير اسم حزمة تطبيقاتها الشهيرة
التصفح الإلكتروني
مايكروسوفت تغير اسم حزمة تطبيقاتها الشهيرة
مايكروسوفت تغير اسم حزمة تطبيقاتها الشهيرة
2 صور

أعلنت شركة "مايكروسوفت" الأميركية عن قرارها فى تغيير اسم حزمة تطبيقاتها الشهيرة "أوفيس" إلى ‏اسم جديد وذلك خلال الأشهر المقبلة.‏

وكشفت مايكروسوفت عن اسم الموقع الإلكتروني الذى سيصبح "أوفيس.كوم"، وسيحمل تطبيق "أوفيس" للأجهزة المحمولة، ويندوز" الاسم الجديد "مايكروسوفت 365" وتطبيق "أوفيس" لنظام التشغيل "، ليس هذا فقط بل من المقرر أن يصاحبه مظهر جديد، مشيرا إلى المزيد من المميزت.

تابعوا المزيد: من صفقات العلامات التجارية...كم يكسب منشئ محتوى لديه ملايين من متابعي YouTube و TikTok في شهر واحد؟

وبحسب ما نشره موقع theverge المتخصص فى أخبار التقنية، أنه من المقرر البدء فى جميع هذه التغيرات من أول شهر نوفمبر تشرين الثاني المقبل، على أن تتم تغيير العلامة التجارية لتطبيق "أوفيس" لأنظمة "ويندوز" و"ماك أو إس" و"آي أو إس" و"أندرويد" في ينايركانون الثاني 2023.

تابعوا المزيد: كيفية مسح ذاكرة التخزين المؤقت في Microsoft Teams على أي جهاز لتحرير مساحة

وأكدت "مايكروسوفت" على أنها لن تتخلى عن أسماء تطبيقات "أوفيس" وذلك بعد تغيير اسمه إلى "مايكروسوفت 365"، مثل وورد وباوربوينت وإكسيل وخدمة البريد الإلكتروني أوتلوك وتيمز.

تابعوا المزيد: الإصدار الجديد من Windows 11 Insider يدعم أدوات الطرف الثالث وميزة فيديو Teams الجديدة

وكانت سيدتي تحدثت سابقا عن ما تخطط له Microsoft لشحن المؤسسات على أساس كل ساعة مقابل الحوسبة والتخزين وعن الأجهزة التى تدعمها Microsoft Dev Box.

يدعم Microsoft Dev Box الأجهزة التي تحتوي على ما يصل إلى 32 وحدة معالجة مركزية افتراضية وذاكرة وصول عشوائي تبلغ 128 جيجابايت،وهذا يمكن المطورون من نشر مربعات التطوير في منطقة Azure المحلية الخاصة بهم وجميع الأجهزة المزودة بسرعات اتصال جيجابت.

تابعوا المزيد: ثغرة فى TikTok "شديدة الخطورة" تسمح باختطاف الحساب بنقرة واحدة

أنشأت Microsoft بوابة للمطورين لتنظيم مربعات التطوير، وهذا جعلها مثالية لإدارة التطبيقات القديمة أو الإصدارات القديمة من التطبيقات لعملاء معينين.

تابعوا المزيد: اكتشفها فورا.. 3 علامات تؤكد على أن شخصا ما يقرأ رسائلك الخاصة على واتساب

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر