هيفاء وهبي لا تستبعد نظرية المؤامرة: إلعبوها أذكى من كده المرة الجاية..فيديو

هيفاء وهبي - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك
هيفاء وهبي - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

رجحت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي أن تكون الضجة المفتعلة حول صورتها الأخيرة "مدبرة" من بعض الحاقدين، بسبب تواجدها في موسم الرياض والذي يعد حاليا أهم موسم للفعاليات الفنية في العالم العربي، وقالت إن مجرد ظهورها بشكلها الطبيعي على المسرح يمثل الرد المناسب على هذه الضجة، وبنفس الوقت نشرت هيفاء عبر كل منصاتها بمواقع التواصل الاجتماعي ألبوم صور كاملاً لإطلاتها بحفل موسم الرياض.

هيفاء وهبي - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

أضافت هيفاء وهبي في مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" الذي يقدمه عمرو أديب، عبر قناة MBC مصر: ربنا إداني نعم كتيرة تستحق الشكر، بدل ما تستوقفني عند شيء تافه، وكل ما هتنجح في حياتك هتكون مستهدف، إلعبوها أذكى من كده المرة الجاية، وردي الحقيقي هو ظهوري قدام الملايين على الهواء مباشرة، هي دي هيفاء سواء فنياً أو شكلاً.

تابعت قائلة: موضوع بهذه التفاهة مش هيستوقفني، أو حتى حملة موجهة معروف إنها ورا أشخاص هو ده هدفهم؛ لأني كنت في بلد راقٍ جداً، وفي حدث فني أحسد عليه، فطبيعي يطلع لي أشخاص عايزين يعملوا شوية حركات.

وقالت هيفاء وهبي: من الواضح إني مستهدفة، خصوصاً كل ما ربنا بيعطي تقدم ونجاح، بيطلع أشخاص بيحبوا يبهدلوا صورتك أو يحفظوا الناس صورة مش بتاعتك، بقولهم إلعبوها المرة الجاية أذكى من كده، وطلوعي على المسرح هو الرد.

وعقب الإعلامي عمرو أديب، مداعباً هيفاء وهبي: إنتي كنت محسودة من ساعة ما وصلتي شفتك وقعتي، لترد هيفاء وهبي: أنا أي مكان بروحه لازم أقع.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»