حصص رياضية لاقت رواجاً في عام 2022

تمارين رياضية
حصص رياضية لاقت رواجاً في عام 2022 (المصدر: freepick)
تمارين رياضية
أكثر حصص رياضية لاقت رواجاً في عام 2022 (المصدر: freepick)
أنواع تمارين رياضية
تفيد تمارين الـ PIYO في شد الجسم بالكامل (المصدر: freepick)
تمارين القوة
تندرج تمارين Bootcamp ضمن التدريبات العسكرية (المصدر: freepick)
تمارين الهيت
يعتبر تمرين الهيت من التدريبات عالية الكثافة (المصدر: freepick)
تمارين رياضية
تمارين رياضية
أنواع تمارين رياضية
تمارين القوة
تمارين الهيت
5 صور

يميل كثيرون إلى المشاركة في حصص رياضية جماعية تجنباً للشعور بالملل. "سيدتي نت" يطلعك على حصص رياضية لاقت رواجاً في عام 2022 في التقرير الآتي:

5 حصص رياضية راجت في عام 2022

أكثر حصص رياضية لاقت رواجاً في عام 2022 (المصدر: freepick)


إذا كنت قد بدأت للتو في ممارسة روتين للّياقة البدنية أو كنت متمرسة فاحرصي على اختيار النوع المناسب من التمارين، إذ ليس كل حصص التمرين مناسبة للجميع، لذا فإنَّ معرفة ما يمكن توقعه عندما تذهبين إلى تمرين جماعي أمر مهم للحصول على أفضل النتائج. في ما يلي قائمة بأفضل تمارين جماعية شائعة:

1. فصول اليوغا

من بين جميع التدريبات الجماعية، غالباً ما تكون اليوغا هي الأكثر طلباً بسبب الفوائد التي توفرها على الصعد كافة، سواء الصحية أو النفسية والذهنية فضلاً على الجمالية والعقلية. يعمل المشاركون من خلال تمارين تتكوّن من حركات مدروسة ومركّزة. تمَّ تصميم هذه الحركات لتعزيز التناغم والمواءمة والمرونة في الجسم. عندما تبحثين عن فصول لياقة بدنية جماعية فابحثي عن صف يساعدك على بناء القوة وإضفاء السكون إلى يوم فوضوي.

تابعي المزيد: الفرق بين تمارين التاباتا والهيت بالتفصيل

2. فصول اللياقة البدنية HIIT Group

يعتبر تمرين الهيت من التدريبات عالية الكثافة (المصدر: freepick)


التدريب المتقطع عالي الكثافة (HIIT) هو تمرين جماعي يتناوب فيه على فترات قصيرة من حركات التمرين المكثفة مع تمارين أقل كثافة. في كل فصل لياقة بدنية HIIT، يعمل المشاركون للوصول إلى معدل ضربات قلب مستدام لحرق الدهون بسرعة في فترة زمنية قصيرة. إذا كنت تبحثين عن فئة لياقة بدنية مكثفة لمجموعة القلب، فإنَّ هذا النوع من التمارين سيساعدك على حرق السعرات الحرارية والتعرق.

3. فصول الـ Bootcamp

تندرج تمارين Bootcamp ضمن التدريبات العسكرية (المصدر: freepick)


تدفعك فصول اللياقة في Bootcamp إلى أقصى حدود طاقتك من خلال مجموعة من الحركات عالية الكثافة وتمارين القلب وتمارين القوة. تستخدم التدريبات الجماعية لمعسكرات التدريب مجموعة متنوعة من التمارين مثل تمارين الضغط والتمارين الرياضية والسباقات السريعة لزيادة تقدمك وتطورك على المدى الطويل. على الرغم من أن فصول اللياقة البدنية الجماعية قد تبدو مخيفة، إلا أن هذه التدريبات الجماعية هي طريقة رائعة لتحقيق أعلى مستوى من التمارين الرياضية.

تابعي المزيد: أكثر 10 رياضات مشاهدة في 2022

4. فصول الـ PIYO

تفيد تمارين الـ PIYO في شد الجسم بالكامل (المصدر: Freepick)



تدمج فصول PIYO برنامجين رائعين للتمارين الرياضية، هما البيلاتس واليوغا. PIYO طريقة لزيادة القوة عن طريق شدّ الجسم بالكامل. PIYO ذو تأثير منخفض وهو تمرين لياقة بدنية جماعي رائع لأي عمر. على عكس اليوغا، تمَّ تصميم PIYO مثل فصل تمارين القلب وسيساعدك على حرق السعرات الحرارية ويجعلك تتعرقين. ستستمعين إلى موسيقى مبهجة ومحفزة في فصول اللياقة الجماعية هذه، وكل ما تحتاجينه هو سجادة يوغا ورغبتك في التمرين.

5. فصول الزومبا

إذا كنت تبحثين عن قضاء وقت ممتع في فصول اللياقة الجماعية، فإنَّ Zumba هو التمرين الجماعي المناسب لك. الزومبا تمرين رائع للقلب وهو عبارة عن سلسلة من روتين الرقص النشط. ستمزجين الحركات منخفضة الكثافة وعالية الكثافة وتحرقين السعرات الحرارية خلال حفلة اللياقة البدنية هذه.

بغض النظر عن نوع اللياقة البدنية الجماعية التي تبحثين عنها، ستحصلين على تمرين رائع مع هذه الحصص الأفضل في صالة الألعاب الرياضية.

ملاحظة من "سيدتي.نت": إذا كنتِ تعانين مرضاً معيناً أو تتناولين أدوية محدّدة، يوصى باستشارة الطبيب قبل ممارسة بعض التمرينات الرياضية.

المصدر: Fitness1440.com

تابعي المزيد: تمرين البيربي.. كيف يعمل؟