هل تنوون السفر داخل الإمارات العربية المتحدة؟ كل رحلة ستقودكم إلى فندق من ويندام

فندق دايز من ويندام دبي ديرة - المجلس
فندق دايز من ويندام دبي ديرة - المجلس
ويندام دبي ديرة - جناح الأسرة
ويندام دبي ديرة - جناح الأسرة
ويندام دبي ديرة - حوض السباحة
ويندام دبي ديرة - حوض السباحة
فندق دايز من ويندام دبي ديرة - المجلس
ويندام دبي ديرة - جناح الأسرة
ويندام دبي ديرة - حوض السباحة
3 صور

من الأنشطة ما يترك في داخلنا ذكريات مديدة، لكن نادرة هي تلك التي تضاهي في تأثيرها السفر. فسواء أكنتم تنوون الانطلاق في مغامرة مع أحبائكم أو لوحدكم، أو كنتم ستلتحقون بأصدقاء الصدفة، فإنكم ستعيشون تجارب لا تنسى فيما تسعون إلى استكشاف وجهات جديدة. ونادرا ما تبدأ أفضل حكاياتنا بعبارة "لذلك قررنا أن نمكث في البيت ومشاهدة التلفزيون!".

إلا أن الرحلات الناجحة ليست وليدة الصدفة. يجب أن تكون قائمة مهامكم واضحة، من توضيب أمتعتكم إلى اختيار الأنشطة التي ستختبرونها، وهكذا تكون الرحلات التي تبقى راسخة في الذاكرة تلك التي نخطط لها مسبقًا. وليس مكان الإقامة استثناءً في هذا التخطيط.

إذ إن اختيار المكان المناسب للإقامة قد يصنع الفارق بين رحلة العمر وبين عطلة مروعة. ولعل معظمنا اختبر إقامات فندقية حيث الخدمة دون المستوى والمأكولات رتيبة المذاق والذوق. وفي حين أنه قد يكون من المسلي استذكار هذه الحكايات بعد حين، إلا أن اختبار هذه اللحظات وعيشها بعيد كل البعد عن التسلية. لذلك، فإننا في فنادق ومنتجعات ويندام، متخصصون في توفير أماكن إقامة فريدة من نوعها وملائمة لكافة الأسباب الوجيهة.

وكما تتخيلون على الأرجح، هذا إنجاز عظيم في بلد مثل الإمارات العربية المتحدة حيث تضج السوق ببعض أفضل عروض الإقامة وأكثرها شمولًا على الكوكب. كما تمثل الإمارات وجهة ثابتة على مدار السنة حيث تعانق التصاميم الهندسية المستقبلية المواقع التراثية المذهلة وتتكئ المجمعات التجارية الشاسعة على الأسواق التقليدية. وتكفي ساعات قليلة بعد الظهر للاستمتاع برحلة سفاري في الصحراء ونزهة على إحدى الشواطئ الخلابة. انطلاقًا من مشهدية كهذه، لا مجال لوجود فندق كامل مثالي بكل بساطة. فالأسر الراغبة في الاستمتاع بالشمس والبحر والرمال لمدة أسبوعين، ستفضل مكان إقامة تراه مثاليًا فيما لن يناسب على الأرجح مسافرًا منفردًا يبحث عن استكشاف الصحراء والجبال. إذ يعتمد الاختيار على نوع الرحلة، والأهم، على أذواق كل ضيف.

لهذا السبب، بذلت مجموعة ويندام جهدًا جبارًا لتوفير فنادق ومنتجعات في الإمارات تناسب جميع الأذواق الممكن تخيلها. وفي الإجمال، نمتلك 22 وجهة في الإمارات، تقدم جميعها طرحًا فريدًا لضيوفنا الكرام. فإن كنتم مهتمين بالشواطئ الخاصة، وأماكن الإقامة والطعام الفارهة والمترفة، ستحبون فندق ويندام ريزيدنس النخلة الذي دشناه حديثًا في جزيرة النخلة. أما من يبحثون عن صنع ذكريات لا تنسى مع العائلة، فسيجدون عالمًا من الخيارات بفضل مواقع عدة متاحة مثل ويندام دبي ديرة، وفندق دايز من ويندام دبي ديرة، ورمادا من ويندام في وسط المدينة، دبي، وويندام جاردن عجمان، ورمادا من ويندام في وسط المدينة، أبوظبي. وفي الوقت نفسه، يمكن للمسافرين من رجال الأعمال الراغبين في درجة من الرفاهية في استكشافاتهم أن يتعرفوا إلى فندق تريب من ويندام في دبي وأبوظبي، والذي يجسد ذروة التوجه المتزايد إلى المزج بين العمل والرفاهية.

وبالنسبة للذين لا يرغبون في أن تقتصر مغامراتهم على دولة الإمارات العربية المتحدة، يمكنهم أن يقصدوا أي إقامات من مشاريع ويندام الـ 55 المنتشرة في مختلفة أنحاء منطقة الشرق الأوسط، والتي يقدم كل منها ميزة مختلفة للضيوف. فمن فندق ويندام غراند دوحة ويست باي بيتش في قطر، مرورًا بفندق رمادا المرتقب من ويندام الرياض على طريق الملك فهد في المملكة العربية السعودية، ووصولًا إلى مواقعنا المختلفة في البحرين وعمان والكويت والأردن، لدينا عروض إقامة تناسب كل ميزانية وكل ذوق.

إلا أن ويندام لا يقدم مجرد خيارات، فنحن نقدر فعلًا العلاقة التي تربطنا بعملائنا، ولذلك نبذل كل جهودنا حرصًا على أن يكرر كل ضيف زيارته لنا في المستقبل. كما نقدم برنامج ولاء متاح لكل ضيف يختار الإقامة في أي من مشاريعنا، أي أنه سيكافأ بنقاط يمكنه استبدالها بخدمات أخرى خلال رحلات مقبلة. ومع بلوغ عدد المنتسبين أكثر من 97 مليون من أصقاع الأرض كلها، لا عجب في أن أعدادًا غفيرة من الناس يختارون ويندام مرارًا وتكرارًا.

وأسوة بالإمارات العربية المتحدة، ومنطقة الشرق الأوسط ككل، بات أي ضيف، على اختلاف الأذواق، قادرًا بفضل وفرة الخيارات التي تقدمها مجموعة ويندام، على الاستمتاع بهذه المنطقة المذهلة. ومهما كانت التجربة التي تبحثون عنها، ستجدون فريقنا مستعدًا للمساعدة لتكون رحلتكم رحلة لا تنسى.

فسواء أكنتم تنوون السفر داخل الإمارات العربية المتحدة أو في منطقة الشرق الأوسط ككل، أو أبعد من ذلك، ستقودكم كل رحلة إلى فندق من ويندام.