ملابس خطوبة للرجال 2023

ملابس خطوبة من توم فورد Tom Ford
ملابس خطوبة من توم فورد Tom Ford

يهتم الرجال في مواكبة الموضة والتصميمات الحديثة التي يتم تصميمها من قبل أشهر مصممي الأزياء والموضة في العالم، كما باختيار أفضل الملابس الملائمة لمناسبة حفل خطوبتهم من مجموعات ملابس الخطوبة للرجل 2023.

 

بربري
ملابس خطوبة للرجل 2023 من بربيري Burberry

 

 

ملابس خطوبة لائقة وجذّابة

ملابس خطوبة من توم فورد Tom Ford
ملابس خطوبة من توم فورد Tom Ford

 

من الأمور التي تشعر الرجال بالحيرة هي الملابس في الحفلات الخاصة فيهم مثل حفلة الخطوبة، حيث يرغب في تلك المناسبة بالظهور بشكل لائق وجذّاب يبهر الحاضرين. كما يجب أن تكون الإطلالة بملابس رسمية.ولمظهر رسمي أكثر عصرية بالبدلات الرجالية قدّمت الماركات العالمية عدداً كبيراً من الموديلات المصمّمة من بليزر طويل بياقة عريضة وأزرار للإغلاق باللون البني على سبيل المثال، مع جيب واحد وثلاثة أزرار على أساور الأكمام، وصمم بنطلون البدلة بتصميم واسع مع طيّة عريضة على الكاحل، فيما صمم القميص باللون الكحلي مع جيوب أمامية واسعة وتمّ تنسيقه مع حذاء أنيق باللون الأبيض. 

أما في حال كنت تبحث عن طقم بلمسة مميزة، يمكنك ارتداء هذا الطقم الجلدي من علامة سيلين Celine المصمّم من بليزر باللون الأسود بأكمام واسعة وياقة رفيعة وجيوب كبيرة على جانبي الخصر، وأزرار باللون الأسود، ويمكنك اعتماده مع قميص باللون الأبيض وسروال ضيق من الجلد باللون الأسود أيضاً، نسّق هذا الطقم مع حذاء جلد باللون الأسود. هذا وتعتبر الموديلات الجلد للرجال من أجمل الملابس التي يمكن اختيارها في الأفراح والمناسبات والسهرات الليلية وحفل الخطوبة وغيرها... حيث إنها من التصميمات الأنيقة والمميّزة التي تلفت الأنظار؛ لكونها تعطي إطلالة عصرية رائعة، وتظهر مدى شياكة وذوق الرجل في اختيار الملابس.

ملابس خطوبة من سيلين Celine
ملابس خطوبة من سيلين Celine

 

تابعوا المزيد: للرجل.. سراويل بقصّات فضفاضة كاجوال

ملابس خطوبة راقية وشيك

ملابس خطوبة من كوشيك فيليندرا Kaushik Velendra
 
ملابس خطوبة من كوشيك فيليندرا Kaushik Velendra

 

حفلة الخطوبة من المناسبات المميّزة التي يجب انتقاء أحلى التصميمات لها من عالم الموضة والأزياء، في هذا السياق يسعى الرجل الى اختيار الملابس التي تظهره بشكل جميل، فالشياكة تتكلّم عن مدى ذوق صاحبها. يعتبر الطقم الكلاسيكي من الأطقم المميّزة التي يختارها الرجال في فصل الشتاء، فهو متعدّد الألوان والأشكال، والتي تتكوّن من القميص المنقوش أو السادة والجاكيت بمختلف ألوانها وأشكالها، وحيث إنها من أرقى وأشيك الملابس في المناسبات للشباب، ولاسيما اللون الأسود من طقم الكلاسيك الرجالي، وهو من الألوان الخلابة التي تجذب الأنظار، ويستدعي مع الطقم إكمال الإكسسوارات كالساعة والسلسلة الخاصة في البدلة وغيرها من الأشياء التي تضفي جمالاً للبدلة.

هذا وقد برز لدى دور الأزياء العالمية تصاميم مختلفة لملابس الخطوبة المصممة من بدلات أنيقة وبليزرات بألوان متعددة وسراويل متنوّعة. وأخيراً للرجل صاحب الأسلوب الأنيق الذي يحب الأزياء الكلاسيكية للخطوبة، قدّمت علامة شاول ناش Saul Nash البليزر المصمم من القماش باللون الأسود حيث جاء بياقة عريضة طويلة وجيوب أمامية كبيرة على جانبي الخصر، وأزرار للإغلاق، ويمكنك تنسيقه مع قميص باللون الأسود وسروال قماش وحذاء من الجلد باللون الأسود بالطبع؛ حتى تكتمل أناقتك.

ملابس خطوبة من كوشيك فيليندرا Kaushik Velendra
ملابس خطوبة من ساول ناش Saul Nash
 

تابعوا المزيد: تنسيق الجاكيت الفرو للرجل لشتاء 2023

ملاحظة: الصور من موقع Imaxtree الإلكتروني.