علامات تدل أن الشخص من نصيبك

عشاء رومانسي بين خطيبين
دائماً يحب الاستماع لك (المصدر: pexels )
لقاء رومانسي بالحديقة
التوافق والانسجام هي كاريزما التعامل والتواصل (المصدر: pexels )
الشعور بالأمان
يجعلك تشعرين بالأمان في وجوده  (المصدر: pexels)
شريكان فى الحب
تشعرين أنه نصفك الآخر ولا مستقبل بدونه (المصدر: pexels)
خطيبان يتجولان بالحديقة
التوافق والانسجام هي كاريزما التعامل والتواصل (المصدر: pexels)
عشاء رومانسي بين خطيبين
لقاء رومانسي بالحديقة
الشعور بالأمان
شريكان فى الحب
خطيبان يتجولان بالحديقة
5 صور
لاشك في أن الزواج وإن كان قدر من الله جل شأنه، فهو في ذات الوقت علاقة مبنية على اختيار متكامل وقبول وإيجاب، فالإنسان له حرية الاختيار منذ البداية، ولكن هذا الاختيار يكون مقدراً ومكتوباً في علم الله قبل أن نولد، والإنسان عليه أن يبدأ البدايات الصحيحة، يؤدي ما عليه ثم يتوكل على الكريم الوهاب، ولأن هناك العديد من العلامات التي تخبرك بأن هذا الشخص من نصيبك.. سيدتي التقت بالدكتور أحمد عبدالخالق استشاري العلاقات الإنسانية والزوجية ليخبرك هذه العلامات.
يقول د. عبدالخالق لسيدتي تظل الكثير من الفتيات على شوق في انتظار من يمتلك قلبها وعقلها ليكون نصيبها الذي تستكمل معه رحلة الحياة، بسرائها وضرائها، حلوها ومرها، سهلها وصعبها، ضيقها وسعتها، على أنه توجد في بعض الأحيان عدة إشارات قد تكون علامات عند ملاحظتها في الشخص الذي أمامك تخبرك بأن هذا الشخص سيكون من نصيبك وأنك ستكونين قد حصلت على شريك ونصيب حياتك المناسب لك.

- دلائل وعلامات توضح أنك أمام شريك مناسب لك

• دائماً ما يُكن لك الاحترام والاهتمام والتقدير

يجعلك تشعرين بالآمان في وجوده (المصدر: pexels )

اهتمام هذا الشخص بك بشكل جاد في تصرفاته، والاهتمام والاحترام الصادق، عبارة عن شخص يريدك أن تدومي معه، يجعلك تشعرين أنك شيء ثمين لديه، وهو شخص يخاف فقدانك يوماً ما، فالاهتمام إحساس صادق ينبع من الداخل، يجعلنا نفكر، ونشتاق، ونقلق ولو من بعيد.

• يجعلك تشعرين بالأمان في وجوده

الشعور بالأمان والحماية شيء تحتاجه كل فتاة، وهي من الأمورالأساسية لديها فى علاقتها بالرجل، فنجدها قد تبحث عن رجل يوفر لها هذا الشعور ويحتويها، وقد يكون الأمان هو أحلام وطموحات، وحاجة المرأة للأمان في علاقتها بالرجل، تفوق حاجتها للحب، فالحب بلا أمان كالوطن بلا انتماء، وعند وجوده أمامك يتملكك إحساس بالأمان، ولا ينتابك الخوف أو القلق بل العكس، بإنه السند، وبالتالي يتم الاعتماد عليه فى الكثير من الأمور المختلفة، وفى حالة الوصول لتلك المرحلة تأكدي أنه الشخص المناسب لك.

• التجانس والانسجام والتوافق

التوافق والانسجام هي كاريزما التعامل والتواصل، وهي قد تكون تشابه في الصفات والاشتراك في الاهتمامات والميول ولديكما رؤية مستقبلية مشتركة، والتواصل الفعال مع وجود الحوار البناء بينكما، وهذه الصفات نادراً ما تجدينها أو يجتمع عليه اثنان فإن وجدتيها في هذا الشخص بالطبع فهو مناسب لك.
تشعرين أنه نصفك الآخر ولا مستقبل بدونه (المصدر: pexels )

• تشعرين بالراحة النفسية تجاهه

هناك العديد من الشخصيات يكون الحب المحرك الرئيسى لشخصياتهم، فقد يصدر منهم أفعال غير إرادية تنم عن ارتياحه بجانبك، وبالتالي سوف يشعرك بافتقاده لك عند غيابك عنه ويشعرك باعتياده على وجوده بجانبك، وبالتالي ستعتادين على وجوده في كافة الأمور في حياتك، ومن ثمّ تشعرين بالرومانسية بوجوده، وتأثيره الإيجابي سيظهر على شخصيتك، وهذه بالطبع من العلامات الداله على أنك أمام رجلك المناسب.

نابعي المزيد:: 10 نصائح هامة عن كيفية معاملة الخطيبة لخطيبها

• تشعرين دائماً بالاشتياق له

الاشتياق هو شعور لا إرادي قد لا يستطيع صاحبه السيطرة عليه، والاشتياق إلى شخصٍ ما يعني أنكَ وصلت إلى درجةٍ عميقةٍ من التواصل معه، وشعرت بالقرب منه لدرجة أن غيابه سبّب لك بعض الخلل في اتزان حياتك، ولا بد من وجوده في عقلك بشكل يومي ولرؤيته والتحدث إليه والاطمئنان عليه، كل هذا يدل إنك أمام رجل مناسب لك.
التوافق والانسجام هي كاريزما التعامل والتواصل (المصدر: pexels )

• تجدين منه التشجيع فى كافة أمورك الحياته

قد تواجهين بعض التحديات والضغوطات التي قد تشعرك بالإحباط واليأس، فتجدينه بجانبك يقدم لك النصح والدعم ويبث بداخلك الثقة بالنفس والقوة الإيجابيه التي تعينك ويجعلك تستعيدين ثقتك بنفسك، فيكون حافزاً لك في كافة الأمورالمختلفة، وهذا دليل على أنه الشخص المناسب لك.

• لا تنظري للمستقبل إلا ويكون حاضراً فيه

أي يكون أحد الدعائم الأساسية في مستقبلك، تفكرين به للمستقبل كخطيب وحبيب وزوج وتهتمين لنظرته لمستقبله الشخصي ومستقبلك، عندما تتحدثين عن طموحاتكِ وعن طموحاته، وأنه يمكنك رؤية أطفالك على نهجه، وبعينيه، وبالتالى سوف تحلمين بمستقبلك بجانبه، وهذه علامات إنك أمام رجل مناسب لك.
دائماً يحب الاستماع لك (المصدر: pexels )

• يقوم بتغيير عاداته وخططه من أجلك

تكونين ضمن خطته المستقبلية عندما يضع بعض الخطط وتكونين جزءاً منها.. اعلمي أنه يحبك ويعتبرك جزءاً من مستقبله، فهذا يعتبر من أكبر الدلائل التي تؤكد على مشاعره تجاهك، فعندما تجدين شخصاً مستعداً لتغيير مخططاته أو عاداته للسعي لتلبية رغباتك، فهذا الشخص يضعك في أولوياته وهو الشخص المناسب.

• دائماً يحب الاستماع لك

دائماً عندما تتكلمين في أي من الأمور المختلفة تجدين أنه يستمع لك، بل كله آذان صاغية، وهي من الأمور التي تدل على الاهتمام بك وبشؤونك الخاصة، ويُفضل أن ينصت لك جيداً، ويهتم بما تقولينه، وهذا ينبع من احترامه وتقديره لكِ، ورغبته في الاستماع إلى رأيك، وهو مبتسم ويحدق في عينيك، كما يبادر بمساعدتك عندما تحتاجين إليه.

تابعي المزيد:تعرفي إلى هذه الخطوات لكسب حب خطيبك وجذبه إليك