كيف نسقت النجمات العربيات مؤخراً اللون الأزرق؟

أحلام بفستان باللون الأزرق -الصورة من حسابها الرسمي على انستغرام
أحلام بفستان باللون الأزرق -الصورة من حسابها الرسمي على انستغرام

يبدو أن اللون الأزرق سيد الموسم بكل تدريجاته وخاصة الإنديغو البراق، إذ تألقت مؤخراً النجمة أحلام في برنامج "سعودي أيدول" بفستان براق أزرق يزدان بالخيوط المحبوكة على شكل طبقات تتمايل مع كل خطوة تقوم بها النجمة. الفستان طويل ويتسم بقصة مريحة وبأكمام طويلة مع ياقة منخفضة من الأمام على شكل سبعة، وهو من تصميم دار غوتشي Gucci. وقد انتعلت النجمة أحلام الشامسي مع فستانها جزمة Ankle Boots من الجلد الأحمر اللامع والمطاطي. وسرعان ما قارنت مواقع التواصل إطلالتها بزي للسوبر موديل جيجي حديد حيث سبق وظهرت بالفستان نفسه.

 

 


ومن جهة أخرى، تألّقت النجمة أصالة بزي أزرق رائع من تصميم نيكولا جبران فارتدت فستاناً مرفقاً بكاب مخملي مطرز باليد وتزينت بمجوهرات من المصممة سلمى بكري. إطلالتها بالأزرق حصدت ثناء وإعجاب متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعد انقسام معجبيها بين مؤيد ومنتقد لإطلالة سبق وظهرت فيها مؤخراَ بزي مدرسي من توقيع ديور Dior.

تابعي المزيد: أحلام: استوحيت فكرة صور ألبومي الجديد "رزق الورد" من الحضارة العراقية

 


سيرين عبد النور

ويبدو أن هذا اللون بات خيار النجمات في الآونة الأخيرة بدليل أن النجمة سيرين عبد النور اختارت الزي الأزرق المرصع بأحجار براقة، ويتألف من سترة طويلة تمتد حتى الركبتين، وتزدان بعقدة ضخمة أنثوية من التول ومنسقة بعناية مع سروال ضيق مع جزمة من الساتان الأزرق التي تمتد إلى أعلى الفخذ. لزي من تصميم طوني ورد.
تابعي المزيد: نجمات لا يخفن من تقدم أعمارهن

 

 


ومن التصاميم المبدعة بهذا اللون، اخترنا لك سيدتي للمصمم المبدع جان لوي صبجي فستاناً مقفولاً حتى العنق بطابع مونوكروم من الكريب، ويتسم بقصة ضيقة طويلة وبأكمام طويلة.