أجمل موديلات فساتين حمراء قصيرة ليوم الحب

فستان أحمر قصير ليوم الحب من أوسكار دي لا رنتا Oscar De La Renta
فستان أحمر قصير ليوم الحب من أوسكار دي لا رنتا Oscar De La Renta
فستان أحمر قصير ليوم الحب من هوي Hui
فستان أحمر قصير ليوم الحب من هوي Hui
فستان أحمر قصير ليوم الحب من أوسكار دي لا رنتا Oscar De La Renta
فستان أحمر قصير ليوم الحب من هوي Hui
2 صور

تعتبر سهرة يوم الحب الوقت المثالي حتى تتألّقي بأجمل موديلات فساتين حمراء قصيرة وأنيقة، سواء أكانت السهرة في مكان فخم خارج المنزل، أو حتى إن كانت مع زوجكِ داخل المنزل. فالفساتين القصيرة لم تصمّم فقط حتى ترتديها خارج المنزل في السهرات؛ بل يمكنكِ اعتمادها في سهرة منزلية وأجواء خاصة مع زوجكِ.
تعرّفي إلى أبرز الموديلات من الفساتين حتى تكوني مميّزة جداً خلال الاحتفال بهذه المناسبة السعيدة، ولا تتردّدي باعتماد اللون الأحمر الجذّاب والساحر.

أجمل موديلات فساتين حمراء قصيرة ليوم الحب من ليلي بلان Lili Blanc

موديلات فساتين حمراء كلاسيكية وعصرية

فستان أحمر قصير ليوم الحب من أوسكار دي لا رنتا Oscar De La Renta


يعتبر يوم الحب من أهم المناسبات التي تحضّر السيدة نفسها من أجله؛ حيث إنه يوم يحتفل به الحبيبان بسنة جديدة من التوافق والحب بينهما، لذلك فإن اختيار الأزياء من أجل السهرة هو من أهم الأشياء التي عليها أن تنتبه إليها وتأخذ حذرها حتى لا يكون الأسلوب مبالغاً به. وحتى تتجنّبي هذه الأمور اختاري موديلات فساتين حمراء قصيرة ليوم الحب حتى تتألّقي بها.
تختلف أذواق الفساتين والأساليب أيضاً، فبعض السيدات يفضلن التصاميم الكلاسيكية التي تعوّدت عليها، في حين تخرج سيدات أخرى عن المألوف حتى تكون لها إطلالتها المميّزة بخاصة في يوم الحب، كما أنه أيضاً تجمع بعض الفساتين بين التيارين الكلاسيكي والعصري. لذلك إذا كنتِ من محبّات التيار العصري والإبداعي، وفي نفس الوقت تميلين إلى الفساتين الأنيقة، فإليكِ فستاناً من علامة أندرو جي إن Andrew Gn بتصميمه الشيك وقصّته المخصّرة. أما السيدات اللواتي تفضلن الفساتين الكلاسيكية، فإليهن دور الأزياء العالمية لم تنسَ كلاسيكيتها ورقيّها بتصاميم جميلة، وحتى ببساطتها رائعة أيضاً.
ما رأيكِ بهذا الفستان الأحمر القصير من علامة ليلي بلان Lili Blanc الراقي، والذي يصل إلى فوق الركبة بقصّة وقماش فخمين جداً للسيدات صاحبات القوام الممشوق.
لا شكّ أن يوم الحب يتمثّل في الكثير من المظاهر الرائعة، والتي تعمل في مجموعها على الاحتفال بالحب والرومانسية والتعبير عن المشاعر الطيبة بين الناس، وتختلف تلك المظاهر الاحتفالية بحسب ما يكون عليه الحال بين المحبّين، ومن هنا يأتي الاحتياج إلى موديلات فساتين السهرة الحمراء التي تكون صالحة لارتدائها من جانب السيدة الجميلة لهذه المناسبة. فاللون الأحمر من الألوان الجريئة التي تضفي على مظهركِ المزيد من الأنوثة، فإذا كنتِ من صاحبات الجرأة فلا بدّ أن تجرّبي فساتين قصيرة باللون الأحمر لمظهر أكثر أناقة.
إن الفساتين القصيرة باللون الأحمر مخصّصة لمحبّات الجرأة والأناقة، فاللون الأحمر من أكثر الألوان التي تفضلها الكثير من النساء، لذا نجد الكثير منهن يقمن بارتدائه في السهرات والحفلات نظراً لما يمنحه من إطلالة رائعة وجذابة وملفتة للأنظار. لذلك برزت مجموعة واسعة منها بموديلات مختلفة، منها الواسع ومنها الضيق ومنها مفتوحة الصدر وبدون أكتاف ومنها أكتاف طويلة، كما أن أقمشة الدانتيل من الأقمشة الرقيقة التي تظهر أنوثة السيدة، لذا تبحث الكثير منهن عن فساتين منها للاحتفال بهذا اليوم المميّز، فهي تظهر جمالهن وأنوثتهن بطريقة جذّابة وأنيقة، فنجد أن هناك الكثير من قصات الفساتين القصيرة باللون الأحمر من الدانتيل، ومنها ما يناسب صاحبات الجسم الممتلئ والكيرفي، ومنها ما يناسب صاحبات الجسم الرشيق والقوام المثالي.

لمزيد من المعلومات حول كيفية اختياركِ فستاناً مميّزاً. تعرّفي إلى أحلى  فساتين سهرة ليوم الحب.

فستان أحمر قصير ليوم الحب من فلاينغ سولو Flying Solo

موديلات فساتين حمراء جذّابة وأنيقة

فستان أحمر قصير ليوم الحب من هوي Hui


يمثّل يوم الحب عدداً من الاحتفالات الجميلة والتي يغلب على كل تلك الاحتفالات اللون الأحمر، حيث تكون الفساتين باللون الأحمر الذي يعطي جمالاً وتألّقاً ويظهر جاذبية وأناقة من يرتديه من النساء، وهناك من تلك الفساتين التي تتخذ طابعاً متميّزاً في احتفالات الحب بهذا اليوم منها الفساتين القصيرة التي تتناسب مع ذوق كل سيدة، وما تسعى إليه من جمال تلك الفساتين، كما تحرص الزوجات ممن تفضلن الاحتفال بيوم الحب في بيتها بالحصول على مثل تلك الفساتين الحمراء لإبراز الطابع الرومانسي على تلك الحفلات المنزلية . إذا كنتِ تفضلين الإطلالات الجريئة والفخمة فننصحكِ بأن تجرّبي فساتين قصيرة باللون الأحمر من الساتان لأنها تمنحكِ مظهراً أنثوياً جذاباً لا مثيل له، اعتمديه بأكثر من تصميم واختاري منه ما يعجبكِ كالفساتين القصيرة باللون الأحمر المكشوفة الصدر، وبدون أكمام أو ذات الأكمام القصيرة على سبيل المثال، فساتين حمراء قصيرة ذات أكمام طويلة ورقبة عالية مع وجود كشكشة في جزء من الفستان أو في الفستان بأكمله.
من الفساتين التي تظهركِ بشكل أنثوي جذاب جداً خاصة إذا كنتِ ممشوقة القوام، يمكنكِ أن تعتمدي تصميمات الفساتين التي تأتي بدون أكمام مع وجود تول أبيض عند منطقة الصدر وفتحة الصدر تكون على شكل V وتنورة الفستان تكون منفوشة وتشبه الوردة، ويمكن أن تزيدي من جمال إطلالتكِ بارتداء الفساتين المنفوشة ذات الورود البارزة، فتألّقي بفستان قصير مزيّن بالورود البارزة الصغيرة، وبدون أكمام، وهو من الموديلات المناسبة للحفلات والمناسبات الصباحية.
وأخيراً هناك الكثير من المصممين الذين يحرصون على تصميم كل ما هو عصري وجديد ومبتكر، لذا إذا كنتِ تتحلّين بالجرأة والشجاعة وتبحثين عن التميّز والاختلاف فيمكنكِ اختيار مثل هذا الفستان من علامة دولتشي & غابانا Dolce & Gabbana لمظهر مختلف ولافت للأنظار.

 

 

فستان أحمر قصير ليوم الحب من دولتشي & غابانا Dolce & Gabbana

في حال كنت ستحتاجين  إلى إطلالة كاجوال أو نهارية للاحتفال  في هذا اليوم يمكنك الاستفادة إطلالات كاجوال ليوم الحب

ملاحظة: الصور من موقع Imaxtree الإلكتروني.