تامر عاشور يلبي طلبات جمهوره خلال حفله بالرياض

الفنان تامر عاشور - الصورة من حساب تقويم الرياض على تويتر
الفنان تامر عاشور - الصورة من حساب تقويم الرياض على تويتر
تامر عاشور- الصورة من حساب تقويم الرياض على تويتر
تامر عاشور- الصورة من حساب تقويم الرياض على تويتر
الفنان تامر عاشور - الصورة من حساب تقويم الرياض على تويتر
تامر عاشور- الصورة من حساب تقويم الرياض على تويتر
2 صور
بقيادة المايسترو سعيد كمال، شهد مسرح أبو بكر سالم الواقع في منطقة بوليفارد رياض سيتي، حفلاً ضخماً للفنان تامر عاشور، ليلتقي مع جمهوره في ليلة شتوية غنى خلالها العديد من الأغنيات التي حققت ملايين المشاهدات وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير، وكانت من طلبهم، كما شاركه الحفل الفنان رامي صبري.

سؤال الجمهور على تويتر


قبل موعد حفله بساعتين سأل الفنان تامر عاشور جمهوره على تويتر عن أغنياتهم المفضلة ليغنيها في حفل اليوم بقوله: "النهارده مع جمهور الرياض عايزين نعمل حاجة مُختلفة جداً.. هفتح تويتر وهشوف الأغاني اللي طالبينها في وقت الحفلة على الهاشتاج ⁧‫تامر عاشور‬.. واسم الأغنية"، ليتفاعل مع جمهوره بتفضيل أغلب التغريدات.

تفاصيل الحفل


وسط حضور جماهيري غفير وتفاعل كبير صعد الفنان تامر عاشور على المسرح، وافتتح حفله بأغنية "تيجي نتراهن"، ومن ثَم رحب بالحضور، وأكد سعادته بالغناء مع جمهوره بالسعودية، وسألهم مطمَئِناً: "سهرانين للصبح.. وراكم حاجة؟"، ومن ثَم تابع بأغنياته وسط تفاعل كبير من الجمهور، فأردف بأغنيات "الرك على النية" و"عشت معاك حكايات" و"ده حكاية"، ولبى طلب الجمهور عبر أغنية "هجي على نفسي" و"افترقنا"، وتابع بأغنياته الجديدة، وبداها بأغنية "بحبك وخايف"، وتابع بأغنية "هتوحشنا"، ومن ثم غنى "تسلم".

وعلى إضاءات هواتف الجمهور غنى بإحساسه العالي "خليني في حضنك"، ومن ثم شارك الجمهور أغنية "كلموها عني"، وتابع بميدلي "يا ريتك فاهمني" و"من العشم" و"الله أعلم"، بالإضافة إلى أغنيتي "حكايتي معاك" و"قلبك يا حول الله"، مؤكداً أن جمهوره "يكون بالنكد"، وتابع بأغنية من كلمات معالي المستشار الأستاذ تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، وهي "بياعة"، ولبى طلب الجمهور بأغنيات "ذكريات كدابة" و"انت اخترت" و"بيت كبير"، وبحماس عالٍ غنى "يا أهلا" و"معلش أصلي مدلعها"، وبإحساسه المرهف غنى "قولوه سماح" و"بقول عادي".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»