إنجي المقدم: الست تتحمل مسؤولية العائلة بمفردها

إنجي المقدم - الصورة من حسابها على انستغرام
إنجي المقدم - الصورة من حسابها على انستغرام

كشفت الفنانة إنجي المقدم، عن رغبتها في تقديم المزيد من القضايا المتعلقة بالمرأة في أعمالها الفنية، بعدما قدمت فيلما عن "ختان الإناث"، وأكدت أن قضية تحمل المرأة مسؤولية المنزل والأولاد ورعاية زوجها "بمفردها" تستحق الطرح، لأنها قضية كل امرأة لا يشعر بمجهودها أحد، بينما الرجل يذهب لعمله ولا يتحمل أي مسؤولية داخل المنزل.

وأضافت في الجزء الثاني من حوارها مع الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج حبر سري على قناة القاهرة والناس: "ليه في زمنا، ستات كتير أوي بتشيل مسؤولية لوحدها أكثر من الرجالة، الست هي إللي بتشيل البيت والأولاد والتمارين والشغل والأكل وكل حاجة".

وتابعت: "والراجل دوره يروح الشغل ويرجع يقعد على الكنبة، فين المشاركة؟! فين أن دي أسرة وحياة زوجية فالأولاد هم أولاده زي ما هم أولادها".

وتابعت: "ليه الست شايلة كل المسؤولية لوحدها، دي ظاهرة أراها حاليًا في مستويات اجتماعية كثيرة، وتتكرر كثيرًا وحابة أطرح القضية دي".

إنجي المقدم: لا أندم على الأعمال الفنية الفاشلة

أكدت الفنانة إنجي المقدم، أنها لا تحب الندم على أي من الأعمال الفنية ولكن الأدوار التي لم تعجبها تعتبرها درسا وتتعلم منه عدم التكرار، قائلة: "في أعمال ليا في البدايات كانت فيها دمي تقيل وأنتقد نفسي كتير، ولو اتعرض عليا نفس الحاجات دلوقتي مش هعملها".

إنجي المقدم: استمتعت بتجربة حكيات بنات

وأشارت إنجي المقدم، إلى أن مسلسل حكايات بنات بالنسبة لها تجربة فنية أضافت لها واستمتعت منها ولكن بالنسبة لدينا الشربيني وصبا مبارك مشروع فني بنوه من البداية وكبر على أيديهم.

وتابعت: "حكايات بنات مشروع دينا وصبا من الجزء الأول وحقق نجاح كبير ولما جيت عملت معاهم الجزء الثاني والثالث كنت ضيف عليهم ومكنش عندي نفس إحساسهم أننا عملنا عمل فني ونجح وكبرناه والمسلسل بالنسبة لي تجربة، واستمتعت بها جدا ورد فعلها عليا كان كويس، ولكن هو مشروع وخلص".

إنجي المقدم: نفسي أتعاون مع ماجد الكدواني

وكشفت إنجي المقدم، عن الممثل الذي تتمنى العمل معه، حيث أكدت أنه الفنان ماجد الكدواني، وقالت: "نفسي أمثل مع العظيم ماجد الكدواني، لأني عارفة أن طالما حاجة عليها اسمه هتبقى حاجة حلوة، ولكن لازم أشوف الدور بس مع ماجد هوافق مبدئيًا وأقرأ بعدين".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن".