5 أماكن جميلة ورومانسية وجديرة بالزيارة في يوم الحب

السياحة في يوم الحب
أجمل الأماكن السياحية الجديرة بالزيارة في يوم الحب
كرابي
كرابي وجهة رومانسية جذابة في تايلاند
كيوتو
كيوتو وجهة جذابة في اليابان
ساحل أمالفي
لقطة لساحل أمالفي
جزر السيشيل
لقطة لأحد شواطئ جزر السيشيل
فلورنسا
رحلة رومانسية إلى فلورنسا
السياحة في يوم الحب
كرابي
كيوتو
ساحل أمالفي
جزر السيشيل
فلورنسا
6 صور

من رحلة الشاطئ إلى مدينة تتلألأ تحت وهج مصابيح الشوارع، هناك العديد من أماكن السياحة الجديرة بالزيارة في يم الحب. في الآتي، جولة على أجمل 5 الأماكن الرومانسية في العالم.

كرابي

كرابي وجهة رومانسية جذابة في تايلاند


تزخر كرابي بمجموعة من الشواطئ التي تقدّم مروحة واسعة من النشاطات المائية في تايلاند. هناك العشرات من الأماكن الرائعة للاختيار من بينها في مقاطعة كرابي الشهيرة بأشجار المانغروف، وتشكيلات الحجر الجيري، والصخور، والعديد من الأعمال الطبيعية الجذابة. يمكن للثنائي حجز قارب للذهاب إلى شاطئ رايلاي أو الذهاب في جولة غطس لرؤية الكائنات البحرية الملونة.

سيشيل

لقطة لأحد شواطئ جزر السيشيل


يعد هذا الأرخبيل المكون من 115 جزيرة أحد أكثر الوجهات رومانسية في العالم، ويقع في بقعةهادئة في المحيط الهندي، على بعد حوالي 1800 كيلومتر من الساحل الشرقي لأفريقيا. مناظر المنطقة الرائعة تداعب زوارها، مما يثير فضولهم للغطس في المياه الصافية، والرحلات عبر الغابة، والتسلق فوق الصخور البركانية المثيرة. ماهي هي أكبر جزيرة في سيشيل، وتقدم مجموعة كبيرة من خيارات الفنادق والمطاعم والتسوق المناسبة للميزانيات كافة، بالإضافة إمكانية السباحة والغطس في المياه الشواطئ الدافئة والنظيفة.

ساحل أمالفي

لقطة لساحل أمالفي


يعتبر ساحل أمالفي المكان المثالي لقضاء إجازة رومانسية في يوم الحب، وهو يجذب السائحين بفضل جماله الجذاب ومأكولاته البحرية الطازجة ومناظرهاالبانورامية الجديرة بالتقاط الصور. يمكن للثنائي التنقل في الطرق والأزقة الضيقة؛ أو قضاء اليوم على الشاطئ الرائع. تنتشر قرى متعددة على طول ساحل أمالفي الوعر. يمكن القول إن بوسيتانو هي الأجمل، بينما تعتبر أمالفي القلب الرئيسي لهذه المنطقة الخلابة. من هنا، استقل العبارة إلى كابري للاستمتاع بإجازة رومانسية. تشمل الأماكن الأخرى التي يجب زيارتها رافيلو وأتراني ومايوري وفييتري سول ماري.

فلورنسا

رحلة رومانسية إلى فلورنسا


فلورنسا هي واحدة من أكثر الأماكن رومانسية في العالم، وهي الوجهة المثالية لقضاء عطلة ممتعة. بالإضافة إلى استضافة بعض من أفضل المطاعم في العالم، تفتخر فلورنسا بالعديد من مناطق الجذب المثالية التي سترغب في حجز وقت كافٍ لرؤيتها جميعًا منها القصور المتألقة والكنائس الرائعة والجسور المهيبة.. يعد بونتي فيكيو أكثر الجسور الخلابة في المدينة. لقد ساعد العشاق على عبور نهر أرنو لعدة قرون. عند زيارة فلورنسا، يحلو زيارة معرض أوفيزي المليء باللوحات والمنحوتات وغيرها من الأعمال الفنية الرائعة. من جهة ثانية، تمتاز ساحات المدينة بالمنحوتات القديمة والنوافير والمطاعم.

كيوتو

كيوتو وجهة جذابة في اليابان


لأكثر من ألف عام، كانت كيوتو عاصمة اليابان. قد لا تكون أكبر مدينة في البلاد، لكنها واحدة من أكثر المدن التاريخية. في حين أن الهندسة المعمارية الحديثة مرئية في جميع أنحاء كيوتو ، فإن القليل من الاستكشاف سيكشف عن عالم من المعالم والمعابد القديمة. من أِهر الأماكن الجديرة بالزيارة في كيوتو: مقاطعة جيون، وغابة أراشيياما بامبو، وقلعة نيجو...