كيف تجعل شخصاً يفكر فيك

كيف تجعل شخصاً يفكر فيك
كيف تجعل شخصاً يفكر فيك
كيف تجعل شخصاً يفكر فيك
احرصي على التقرب من معارفه-pexels
كيف تجعل شخصاً يفكر فيك
افعلي شيئا مدروسا من أجله.-pexels
كيف تجعل شخصاً يفكر فيك
كوني لطيفة معه.-pexels
كيف تجعل شخصاً يفكر فيك
كيف تجعل شخصاً يفكر فيك
كيف تجعل شخصاً يفكر فيك
كيف تجعل شخصاً يفكر فيك
4 صور

يمر بالإنسان العديد من اللحظات التي يفكر بها بشخص ما, وفجأة تجد هذا الشخص قد ظهر أمامك أو تواصل معك في نفس اللحظة أو اليوم نفسه, ولكي تجعل شخصاً ما يفكر فيك ويحبك عليك أن تعي جيداً أن مشاعر الحب هي رد فعل طبيعي لبعض الأفعال, وفهم تلك الأفعال والمثيرات هو المفتاح لحل ذلك اللغز, من أجل جعل شخص ما يفكر فيك، لست بحاجة إلى استخدام الفيزياء و الكمياء أو سحر الأسود. إذا طبقت هذه الخطط البسيطة واتخذت بعض الخطوات الصغيرة، فستظل في ذهنه لفترة طويلة.

تقول الدكتورة هبة علي خبيرة التنمية البشرية لسيدتي: إن فكرة جعل شخص ما يفكر فيك ويحبك هو أمر محير قليلا, ويبدو الأمر وكأن الغرض منه هو التلاعب بمشاعره, وقد يحمل الأمر بعض الأحاسيس غير الصادقة مثل الغش والكذب, ولكن أحاسيس الحب هي استجابات طبيعية لأجسادنا وأرواحنا, وإذا استطعت السيطرة على تلك الاستجابات سوف تتمكن من جعل شخص ما يقع في حبك, وإليك مجموعة من الطرق والأساليب التي يمكن استخدامها الحصول على انتباه شخص ما إليك.

أساليب لجعل شخص يفكر فيك

كوني لطيفة معه.-pexels

-يجب عليك أن تبادري أنت بالتحدث معه

في البداية والتواصل به بشكل مستمر والاتصال به أكثر من مرة على مدار اليوم لكي يسمع صوتك باستمرار ويتعلق بهذا الأمر بشكل يومي، قومي بالتكلم معه في المواضيع الهامة التي تخصه وتجنبي التحدث في المواضيع السطحية بكثرة لأن المواضيع العميقة لها ثقل أكبر.

-دائماً احرصي على الاطمئنان على أحواله النفسية

إن وجدتيه يشعر بالحزن قومي بتخفيف الأعباء من عليه واحرصي على قول العبارات التي تساعده على الخروج من الحالة النفسية التي يعاني منها، ويجب عليك أن تسأليه عن الأمور الجديدة التي تحدث في حياته لكي يشعر بمدى اهتمامك به ويشتاق إلى التحدث معه باستمرار.

-يجب عليك أن تزني الأمور

يجب أن تكوني جادة في بعض المواقف وأن تتمتعي بالمرح وخفة الدم في بعض الأوقات كي لا يشعر بالملل ويتعلق بك، ولابد أن تستشيريه في بعض الأشياء التي تخصك لكي يشعر بأن رأيه له أهمية كبيرة عندك واطلبي منه بعض النصائح.

-يجب عليك أن تهتمي دائماً بنفسك

اهتمي بمظهرك الخارجي كي يشعر بالسعادة دائماً عندما يراك ففي هذه الحالة ستلاحظين أنه يشتاق للتكلم معك في العديد من الأوقات، ولابد أن يشعر منك بمدى ثقتك في ذاتك لكي يشعر بقيمتك ويشعر أيضاً بأنه يمكنه الاعتماد عليك.

-احرصي على التقرب من معارفه:

تقربي من أفراد عائلته لأن هذا الأمر يجعل العلاقة بينكما قوية بدرجة كبيرة فبهذا الشكل ستكونين قد دخلت إلى حياته من كل الجوانب وهذا التصرف يصب في مصلحتك، ويجب عليك أن تتعاملي مع هذا الشخص بكل تقدير واحترام لكي يشتاق إلى مراسلتك.

-اتركي محادثتك الأخيرة معه إيجابية.

تأكدي من أن محادثتك الأخيرة معه كانت و ستكون إيجابية. بعد ذلك، امنحيه بعض المساحة للتنفس ، ثم عيشي حياتك كالمعتاد و سيسير كل شيء على ما يرام.الغياب يجعل المشاعر تنمو و تتطور ، و أيضا سيمنحه الوقت لتقدير وقتك الثمين و تأثيرك الإيجابي عليه.

-افعلي شيئاً مدروساً من أجله.

يمكنك أن تجعلي شخصًا ما يتوق إليك و يفكر فيك بفعل شيء خارج عن المألوف من أجله. لا تحاولي أن تقوم بشيء خارج عن السيطرة وجنوني ، من الجيد أو يكون شيئاً لطيفاً حسب الظروف و كافياً لجذب انتباهه.على سبيل المثال ، ساعديه في أداء واجباته المدرسية إذا كان بحاجة إليها. أو يمكنك اصطحابه إلى محل لبيع الآيس كريم إذا شعر بالإحباط في وقت ما.

- قومي بالأنشطة الممتعة معا.

احرصي على التقرب من معارفه-pexels


حاولي أن تقومي معه ببعض الأنشطة الممتعة من حين لآخر ، و تجنبي أن تلتصقي بهاتفك عندما تكونين معه لصنع بعض الذكريات الجميلة معه لكي يتذكرك بها.

الأنشطة الممتعة التي ستفعلينها معه ستجعل هذا الشخص يفكر فيك و يفتقدك عندما تكونين بعيدا عنه.

-لا تجعلي تواصلك معه مزعجاً.

قد يبدو لك بأنك بحاجة إلى أن تكوني على تواصل دائم مع هذا الشخص لبناء رابطة قوية معه ، لكن هذا ليس صحيحا.تأكدي من أنك تتركين له مساحة خاصة و لا تزعجيه بالرسائل المتتالية ، أعطيه بعض الوقت للقيام بالأمور التي يحبها أو على الأقل اتركي له وقتاً للتفكير فيك.عندما تكونين دائما بالقرب منه أو تراسلينه في كل دقيقة وساعة ، فكيف يمكنه أن يشعر بغيابك و يشتاق إليك و يفكر فيك؟

-كوني شخصية و لديك رأي.

التحدث مع شخص ليست لديه شخصية خاصة به و ليس لديه رأي ليس مثيراً للإهتمام أبداً. لا تخافي من أن تُظهري لهذا الشخص شخصيتك الحقيقية و تتحدثي عن آرائك حول الأمور و لا تخشي الاختلاف عنه.لكن ، هذا لا يعني أنه يجب عليك أن تفرضي شخصيتك و آرائك على هذا الشخص و أن تملي عليه كيف يجب عليه أن يفكر. و لكن تحدثي عن آرائك و شاركيه في الحديث و لا توافقيه على أفكاره إذا كنت فعلاً لا توافقينه.

- كوني لطيفة معه.

اذا أردت أن يفكر فيك شخص ما فعليك أن تكون لطيفا (لا تكن لطيفاً بزيادة) وودوداً معه وعامله بطريقة محترمة. السلوك الفظ و القبيح لن يترك انطباعاً جيداً عنك لدى هذا الشخص. بالإضافة إلى ذلك ، فإن معاملته بلطف و بأخلاقك الحسنة سيجعله يتذكرك و يفكر فيك.