بسبب "منزل 12" هذا ماقالته بثينة الرئيسي عن شيماء سيف

بثينة الرئيسي- الصورة من حسابها على إنستغرام
بثينة الرئيسي- الصورة من حسابها على إنستغرام
حالة من التناغم تجمع الثنائي الفنانة بثينة الرئيسي، بالفنانة شيماء سيف في مسلسل "منزل 12" الذي يعرض حالياً في موسم دراما رمضان، حيث يجتمع الثنائي بثينة وشيماء في أكثر من مشهد، منذ بداية عرض أولى حلقات العمل، فكانت البداية بينهما عندما حاولت "نادية" التي تجسدها بثينة الرئيسي، أن تجد حلاً للغز "منزل 12"، إلى أن تقودها الصدفة للتعرف على "أم حمدي" التي تجسدها الفنانة المصرية شيماء سيف، والتي أخبرتها بأن هناك لعنة تحيط بالمنزل وهي هروب أي "خادمة" جديدة تستعين بها هذه الأسرة.
ومن جانبها أعربت بثينة الرئيسي عن سعادتها بالتعاون مع شيماء سيف في المسلسل، حيث قالت عنها " فاكهة منزل 12 شوشو"
وشاركت بثينة متابعيها، مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، من أحد مشاهد المسلسل والذي ظهرت من خلاله برفقة شيماء سيف، معلقة: "أجمل من تحشى جويتي والله.. فاكهة منزل 12 شوشو".

قصة مسلسل " منزل 12 " وأبطاله

من المسلسلات التي استحوذت على اهتمام المشاهدين، نظراً للغموض الكبير الذي يحيط بها، حيث بدأت أحداثه سريعة حول حادث مؤلم وهو وفاة الطفل "صقر" أثناء الاحتفال بيوم ميلاده نظراً لتعرضه لحادث سيارة، وهنا تنقلب حياة أسرة "منيرة" الفنانة نور الدليمي وزوجها "محمد" الفنان سعد الفرج، رأساً على عقب، ليصاب المنزل بلعنة كبيرة، أبرزها هو هروب الخادمات- التي تستعين بها الأسرة- من المنزل بطريقة مريبة.
"منزل 12" يشارك في بطولته بجانب الأسماء التي تم ذكرها عدد من الفنانين، منهم فاطمة الحوسني، أحمد العونان، عبدالمحسن القفاص، محمد العلوي وآخرون. العمل من تأليف محمد النشمي ومن إخراج مناف عبدال.

قرة عينك عمل درامي آخر لـ بثينة الرئيسي

كما تشارك أيضاً الفنانة بثينة الرئيسي في عمل درامي آخر يعرض في شهر رمضان وهو " قرة عينك"، ويضم العمل كوكبة من النجوم على رأسهم الفنانة حياة الفهد، وشيماء علي، منهم ريم عبد الله، شيماء سليمان، سعاد علي ، وبشير الغنيم وآخرين ، والعمل من تأليف محمد شمس وعلي شمس ، ومن إخراج سعود بوعبيد، وتدور أحداثه في إطار درامي كوميدي.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»