موديلات فساتين طويلة للمحجبات لإطلالة ناعمة ومحتشمة

إسراء مصطفى بفستان مطبع - الصورة من حسابها على الانستغرام
إسراء مصطفى بفستان مطبع - الصورة من حسابها على الانستغرام

أيام قليلة ونحتفل باستقبال عيد الفطر المبارك، وتحرص كل فتاة محجبة على الاستعداد باختيار أجمل موديلات الفساتين المحتشمة للعيد.. ومن مدونات الموضة المحجبات اخترنا لك موديلات فساتين مميزة بتصاميم متنوعة تليق بجمالك لتحتفي بالعيد.

مريم الدوب بإطلالة حيادية الألوان


سيطرت موضة الألوان الحيادية على خطوط الموضة، لتمنحك إطلالة أنيقة وراقية دون عناء، ولأنها من الصيحات التي لا تغيب عن خزانة كل فتاة اخترنا لك من مدونة الموضة الكويتية مريم الدوب فستاناً واسعاً مصمماً من الأعلى باللون الأبيض، بينما جاء الجزء السفلي باللون الأسود، مع حزام محدد للخصر، واعتمدت حجاباً أبيضا ناعماً، وانتعلت حذاء أسود بكعب للوك بسيط وأنيق.

جهاد البنا بفستان مورد


الفساتين الموردة أثبتت وجودها في كل موسم، باختلاف التصاميم والقصات، وظهرت مدونة الموضة المصرية جهاد البنا بفستان أبيض بخصر مطاطي وأكمام منفوخة، مصمم بنقشات الزهور البرتقالية، وأكملت أناقتها بحجاب قطني أبيض. إن أحببت هذه الإطلالة وتبحثين عن فساتين بنقشات مميزة فإليك موديلات فساتين بنقشات شرقية.

بطوطة نصر بفستان أبيض


إن كنتِ بحاجة لفستان بسيط بلمسة فخامة لمناسبات العيد المسائية، فلا تترددي في اختيار هذه الإطلالة لمدونة الموضة المصرية بطوطة نصر، التي ظهرت بفستان أبيض واسع، وزُين الجزء العلوي منه بخطوط ذهبية ذات طابع عصري أنيق.
 

إسراء مصطفى بفستان مطبع


تفضل غالبية السيدات والفتيات المحجبات ارتداء موديلات الفساتين المحتشمة ذات الكم الطويل، التي تناسب الحفلات والمناسبات المختلفة، ولأن الأزياء المطبعة تتصدر خطوط الموضة هذا الموسم، اخترنا لك من مدونة الموضة المصرية إسراء مصطفى فستاناً ناعماً باللون الأبيض، بأكمام طويلة، طُبع بالخطوط البنفسجية والبرتقالية والبيضاء والزهرية بشكل عصري، واعتمدت حجاباً أبيض وحقيبة من الجلد الأبيض، إلى جانب حذاء بنفسجي بكعب لتكمل أناقتها. كما يمكنك متابعة المزيد من خيارات الأزياء المرحة في: تنسيق التنورة الربيعية بألوان الباستيل للمحجبات.