أمانة جدة تجهز عددا من الفعاليات لعيد الفطر المبارك

أمانة جدة
أمانة جدة

أعلنت أمانة محافظة جدة استعداداتها لاستقبال عيد الفطر المبارك 1444هـ بتنظيم عدد من الفعاليات التي سيحتضنها مركز الملك عبدالعزيز الثقافي بأبرق الرغامة وحديقة الأمير ماجد، وذلك خلال اليومين (الثاني والثالث من العيد)، بجانب تزيين وإنارة الطرق الرئيسة والميادين، والتي ستستمر لعدة أيام.

تجهيزات الأمانة لفعاليات العيد

وأوضح المدير العام لخدمة المجتمع ماجد بن عمر السلمي أن زوار مركز الملك عبدالعزيز الثقافي وحديقة الأمير ماجد سيشهدون خلال اليومين الثاني والثالث من عيد الفطر فعاليات: (الفنون الشعبية - مسرح الطفل – الرسم والتلوين - مسابقات وألعاب)، مضيفا أن الطرق الرئيسة والميادين ستتزين على امتداد خمسة أيام بالإنارة وهوية العيد احتفاءً بهذه المناسبة المباركة، وذلك في (جسر الصالة الملكية - شارع السلام - ميدان الكرة الأرضية – طريق الملك – ميدان التحلية – ميدان الأمير عبدالمجيد - الكورنيش الأوسط – شارع الأمانة – طريق الاندلس)، كما ستشمل الاستعدادات الداخلية التجهيز لحفل المعايدة السنوي والذي تقيمه الأمانة لمنسوبيها.

ورفعت قطاعات أمانة جدة وبلدياتها الفرعية مستوى التنسيق والجاهزية استعدادا لموسم العيد واستقبال السكان والزائرين، وذلك بتهيئة المرافق السياحية كالحدائق، والساحات العامة والواجهات البحرية، والشواطئ ومسارات رياضة المشي، فضلا عن استكمال خطة الرقابة الموسمية والتي تتضمن تكثيف الجهود الميدانية لمتابعة المنشآت الغذائية والصحية والتجارية، ومباشرة البلاغات على مدار الساعة.

أمانة جدة تواصل تقديم خدماتها الميدانية والرقمية خلال إجازة العيد

أكدت أمانة محافظة جدة مواصلة جهودها في تقديم الخدمات البلدية للسكان والزائرين خلال إجازة عيد الفطر المبارك، واستمرار الخدمات الرقمية عبر بوابتها الإلكترونية، والتي تمكن المستفيد من الحصول على الخدمة بكل يسر وعلى مدار الساعة.

وأشارت الأمانة إلى العمل المستمر في تطوير أنظمتها الرقمية لتحسين الخدمات البلدية والارتقاء بجودة خدمة العملاء، مبينة أن البوابة تتيح للمستفيدين جميع الخدمات بإجراءات ميسرة، كما جرى تفعيل عدد منها عبر النفاذ الوطني الموحد، في خطوة تهدف إلى إيقاف التعاملات الورقية وتقليص الإجراءات.

ولفتت أمانة جدة إلى مضاعفة جهودها الميدانية خلال إجازة عيد الفطر ورفع درجة الجاهزية والتنسيق بين الإدارات المعنية والبلديات الفرعية عبر خطط عمل مشتركة، بجانب استقبال البلاغات ومباشرتها على مدار الساعة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر