أفكار خروجات مع الخطيب في عيد الفطر

خطيبان في مشوار
خطيبان في مشوار
خطيبان
أفكار خروجات مع الخطيب في عيد الفطر - pexels-subodh-bajpai-
السنيما
الذهاب للسنيما اختيار جيد لخروج الخطيبين في العيد - pexels-pavel-danilyuk
الملاهي
الذهاب لمدينة الملاهي تجربة ممتعة - pexels-suzy-hazelwood
حفلة غنائية
ألمع النجوم يحيون حفلات العيد - pexels-wendy-wei
خطيبان في مشوار
خطيبان
السنيما
الملاهي
حفلة غنائية
5 صور
مع إشراقة أول يوم من شوال، تمتلئ حياة المسلمين بالسرور، وتعود البركات والخيرات بعودة عيد عيد الفطر المبارك. أيضاً تعود مشاعر اللهفة والشوق بين الخطيبين؛ فيكون أول ما يجول ببالهما في أيام العيد هو: أين سنذهب؟ سؤال يقف أغلب المخطوبين في حيرة أمامه، خاصةً أن البعض يفضل الخروج بعد أول وثاني يوم للعيد بسبب تقديم الزيارات العائلية على الخروجات الشخصية، ولقضاء بعض الراحة في المنزل بعد اجتهاد العشر الأواخر من رمضان. واستمراراً لعطلة عيد الفطر المبارك، نقدم للمخطوبين أفكاراً لأماكن خروجات ممتعة من موقع «Good Hose Keeping»، ستُضفي فوق بهجة العيد بهجة بلم شمل الأحبة وقضاء يوم لا يُنسى ولن يُنسى.

أماكن خروجات مع الخطيب في عطلة عيد الفطر

1- دور السنيما والمسارح والحفلات الغنائية

الذهاب للسنيما اختيار جيد لخروج الخطيبين في العيد - pexels-pavel-danilyuk
بعد متابعة الدراما التلفزيونية التي استمرت طيلة أيام رمضان، تتوجه الأنظار لأفلام عيد الفطر التي يتشوق الجمهور إليها كل عام، والتي تتنوع ما بين الرومانسي والحركي والكوميدي. الكثير من الخيارات متاحة، وكلها تناسب المخطوبين في العيد. كما لا تخلو خشبة المسارح من العروض الجديدة التي تمثل تفاعلاً مباشراً بين الجمهور والفنانين التي تحول شاشة السنيما بينهما. أيضاً حفلات عيد الفطر فرصة ينتظرها الجمهور كل عام؛ حيث تضم هذه الحفلات نخبة من ألمع نجوم الغناء.

2- مدينة الملاهي

الذهاب لمدينة الملاهي تجربة ممتعة - pexels-suzy-hazelwood
تجربة شائقة وممتعة -ليست فقط لأصحاب القلوب القوية- تشمل الكثير من الألعاب والسباقات. يمكن أيضاً الذهاب إلى أحد مراكز البولينج أو البلياردو أو ألعاب الفيديو، المهم هو قضاء بعض الوقت معاً بلا التزامات والاستمتاع باللعب الذي سيعيدكما إلى زمن المراهقة القديم.

3- الاستمتاع بالجو الربيعي في رحلة بقارب

تجربة رومانسية تحت أشعة الشمس الذهبية وبين نسائم هواء الربيع. يفضل الكثير الهروب من الزحام والضوضاء والأماكن المغلقة واللجوء للطبيعة والاستمتاع بها، وهذا بالطبع يعتمد على المدينة التي يُوجد بها الخطيبان. بإمكانهما الخروج معاً بقارب في النهر أو البحر، والرجوع للوراء للأيام الكلاسيكية على غرار أغلب الأفلام القديمة.

4- الألعاب التنافسية

الرومانسية ليست قالباً أساسياً لخروجات المخطوبين، يُمكن أن يُزيد التنافس الحب بين الحبيبين؛ لأنه يجلب معه السعادة، وهذا هو جوهر الحب وهو البحث عن السعادة وجلبها من أي زاوية. فإذا كانت شخصية الخطيب تحب التنافس؛ يُمكنكما لعب كرة المضرب، الكثير من الألعاب والمبارايات التي تجعل اليوم ممتعاً، وتخلق الكثير من الترابط والبهجة والضحك أيضاً.

5- عشاء رومانسي

لا تزال الرومانسية تفرض نفسها على معظم المخطوبين في خروجاتهما. اختيار مكان يحاكي السماء تحت أضواء القمر ومن حولهما الشموع؛ أفضل الاختيارات. جو هادئ كهذا مُفْعَم بالمشاعر الرقيقة كفيل بإخراج أي طاقة سلبية وإعادة شحن العزيمة والطاقة الإيجابية من جديد لمعاودة سير الحياة بعد رمضان والعيد بروحٍ عالية. كما أنها تُعيد للخطيبين ذكرى لقائهما وكل الأيام والمناسبات الطيبة التي جمعتهما؛ فتزيد أواصر الحب والتفاهم بينهما.