دخلت المستشفى لعلاج كُلية فغادرته مع رضيعة

ولادة طفلة
ولادة طفلة
دخلت المستشفى لعلاج كُلية فغادرته مع رضيعة
pexels-تعتقد أنها مصابة بحصوات في الكلى
دخلت المستشفى لعلاج كُلية فغادرته مع رضيعة
pexels-لم يكن لدى بريانا أي فكرة عن كيفية إنجاب طفل
ولادة طفلة
دخلت المستشفى لعلاج كُلية فغادرته مع رضيعة
دخلت المستشفى لعلاج كُلية فغادرته مع رضيعة
3 صور

صدمت مراهقة أمريكية نُقلت إلى المستشفى لعلاج الكُلى، عندما انتهى بها الأمر بولادة رضيعة. وفقاً لموقع (.mirror.co) البريطاني، بريانا بلانتون، 18 عاماً، من ساوث كارولينا بالولايات المتحدة، أمضت صيف عام 2022 في التنزه مع الأصدقاء وممارسة السباحة في بحيرة، وركوب الخيل، كل ذلك دون تعلم أنها قد تكون حاملاً.

لم تكتسب المراهقة أي وزن، واستمرت على الدورة الشهرية وحتى إجراء اختبارات الحمل جاءت سلبية حيث فوجئت والدتها بريانا التي كانت مصدومة قليلاً .

استيقظت بريانا من الألم وهي مبتلة، مما جعلها تعتقد أنها تعرضت لحادث. عندما تفاقم الألم، أيقظت والدتها التي قررت نقلها إلى المستشفى بعد أن اشتبهت في إصابتها بحصوات في الكلى.

شعرت بريانا بالذهول عندما اكتشف المسعفون أنها في حالة مخاض وكان هناك طفل في الطريق. في 8 سبتمبر 2022، وقالت بريانا: "طوال الصيف الماضي لم أعلم أنني حامل. كنت أرتدي البكيني ولم اكتسب أي وزن ولم يكن لدي أي أعراض أخرى.

بداية مفاجئة للمخاض

"في الثامن من سبتمبر، استيقظت في حوالي الساعة الرابعة صباحاً، وشعرت أنني بحاجة للذهاب إلى المرحاض، لكنني عدت للتو إلى النوم لأنني لم أرغب في الاستيقاظ. بعد 10 دقائق، استيقظت مرة أخرى ولكن هذه المرة شعرت وكأنني تعرضت لحادث غريب للغاية. لم يحدث هذا لي من قبل.. لقد تفاقم الألم أيضاً في ضلوعى، لذلك قررت أن أوقظ أمي لأنني لم أكن أعرف ما كان يحدث. قررت أن نذهب إلى المستشفى لأنها اعتقدت أنني أعاني من حصوات في الكلى أو شيء من هذا القبيل. عندما وصلنا، أوضحت أمي ما كان يحدث عندما كنت أعاني من ألم أسفل البطن كل ثلاث إلى أربع دقائق، والذي اتضح أنه انقباضات المخاض. ثم سألت الممرضة عما إذا كان يمكنها التحقق من المخاض وقلت نعم بالطبع لأنني أجريت مؤخراً اختبار حمل قبل شهر وكانت النتيجة سلبية. كانت أمي فعلت ذلك لأنني مرضت بعد تناول شيء ما وأرادت مني إجراء الاختبار. لم يكن لدى بريانا أي فكرة عن كيفية إنجاب طفل يبلغ وزنه 7 أرطال في بطنها وعدم زيادة الوزن ثم قامت الممرضة بفحصي ثم نظرت إليّ. لن أنسى أبداً النظرة على وجهها عندما أخبرتني أنها تعتقد أنني في حالة مخاض. أصبت بالصدمة ولم أستطع حتى البكاء. كنت في حالة ذهول تامة. تم نقلي بعد ذلك إلى قسم المخاض والولادة، حيث أكدوا أنني في الواقع في حالة مخاض وأن طفلاً في الطريق. وصل الطفل في غضون عشر دقائق من إجراء التخدير." أنجبت بريانا ابنتها المفاجئة، أوكلي ألين، التي كانت تزن 7 أرطال و 4 أونصات، في الساعة 7.36 صباحاً في 9 سبتمبر. تم وضع طفلتها الجديدة مباشرة على صدرها، وتقول بريانا إن والدتها قارنتها بمظهر الغزلان التي كانت تظهر في المصابيح الأمامية أثناء قيادة السيارة.

أضافت بريانا: "ليس لدي أي فكرة كيف كان لدي طفل يبلغ وزنه 7 أرطال في داخلي. كنت دائماً نحيفة جداً. عندما هدأت أخيراً بعد الولادة، سألتني والدتي عما سأسميها. قضيت 45 دقيقة أفكر في الأمر قبل أن أتحدث باسم أوكلي.

لم أكن مستعدة لإنجاب طفل

pexels-لم يكن لدى بريانا أي فكرة عن كيفية إنجاب طفل
قالت بريانا على الرغم من أن أوكلي كانت مفاجأة كبيرة، إلا أنها نعمة كبيرة حقاً مضيفة أنها كانت غير مستعدة على الإطلاق لإنجاب طفل لكنها تحب أن تكون أماً .

لم يكن لدي أي حفاضات أو سرير أطفال أو ملابس. لم يكن لدي أي شيء على الإطلاق. ومع ذلك، لحسن الحظ، احتشد جميع أفراد عائلتي وأصدقائي حولي لدعمي وطفلي الجديد. لم يكن لديّ وقت للاستعداد جسدياً أو عقلياً للولادة، لذلك شعرت بالرعب الشديد عندما أخبرني الأطباء أنني في حالة مخاض. لقد استغرق الأمر بعض الوقت حتى أتعامل مع الموقف وأتعود عليه. لقد شعرت بالرعب أيضاً من إخبار أصدقائي لأنني لم أكن أعرف كيف سيكون رد فعلهم. لم أخبرهم لمدة أسبوع تقريباً، لكن عندما فعلت ذلك في النهاية، كانوا مذهلين جداً بشأن ذلك. على الرغم من أنه كان من الصعب حقاً إخراج نفسي من الصدمة في البداية، إلا أنني الآن أحب أن أكون أماً.

"لحسن الحظ، كنت أعمل في مجال رعاية الأطفال سابقاً، لذا لم أكن أجهل تماماً كيفية الاعتناء بطفل. بدأ كل شيء يأتي إلي بشكل طبيعي، جنباً إلى جنب مع المساعدة والدعم من أمي. على الرغم من أن أوكلي كانت مفاجأة كبيرة، إلا أنها نعمة كبيرة مقنعة حقاً ولن أغير كوني والدتها لأي شيء في العالم."