النصر السعودي ورونالدو في مواجهة باريس سان جيرمان وديا في اليابان.. موعد ورابط تذاكر المباراة

النصر السعودي ورونالدو في مواجهة باريس سان جيرمان وديا في اليابان.. موعد ورابط تذاكر المباراة - الصورة من pexels by gregory costa
النصر السعودي ورونالدو في مواجهة باريس سان جيرمان وديا في اليابان.. موعد ورابط تذاكر المباراة - الصورة من pexels by gregory costa

يواصل نادي النصر السعودي استعداداته الصيفية للموسم المقبل حيث أعلنت إدارة النادي عن اختتام الاستعدادات بجولة خاصة في اليابان تحديدا في "أوساكا"، حيث يلتقي النصر السعودي بقيادة كريستيانو رونالدو مع الفريق الفرنسي باريس سان جيرمان، والفريق الإيطالي إنتر ميلان في مواجهات ودية.

جولة فريق النصر الآسيوية

استعرض الحساب الرسمي لنادي النصر السعودي عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر، تفاصيل مشاركة الفريق في الجولة الآسيوية ضمن استعدادات النصر السعودي للموسم المقبل، حيث استقرت الإدارة على أن تكون اليابان الوجهة الأخيرة للفريق قبل بداية الموسم.

بدورها وقعت إدارة نادي النصر اتفاقية رسمية لخوض جولة آسيوية تحضيرية للفريق الأول في اليابان، وذلك خلال الفترة من 21 يوليو وحتى 29 يوليو 2023، وخلال تلك الجولة سيخوض الفريق مباراتين وديتين، الأولى ستكون مع باريس سان جيرمان في الـ25 من يوليو 2023 على استاد Yanmar Field Nagai في تمام الـ7:20، والثانية أمام إنتر ميلان في الـ27 مايو 2023.

استعدادات النصر الصيفية

ومن المقرر أن يقيم نادي النصر معسكره الصيفي في البرتغال بداية من 3 يوليو المقبل 2023، ويمكنك الاطلاع على استعدادات الجولة الصيفية لنادي النصر عبر زيارة الرابط التالي من هنا، يتعلق بكافة تفاصيل المباريات القادمة للنصر وطرق شراء التذاكر لمشاهدة المباريات.

مواجهة النصر وباريس سان جيرمان

الجدير بالذكر أن تلك المباراة ليست المرة الأولى التي يواجه فيها باريس سان جيرمان النصر السعودي،  ففي مطلع العام الجاري، تواجه كريستيانو رونالدو في فريق موسم الرياض الذي جمع بين فرقتي النصر والهلال ضد ليونيل ميسي في باريس سان جيرمان، خلال المباراة التي جمعت الفرقتين ضمن منافسات موسم الرياض 2022، على أرض استاد الملك فهد الدولي بالرياض، والتي انتهت لصالح باريس سان جيرمان بـ5 أهداف مقابل 4 فقط من النصر.

ووفقا للتقارير الصحفية فإن المباراة القادمة التي ستجمع باريس سان جيرمان مع نادي النصر، يمكن ألا يتواجد بها ليونيل ميسي، خاصة بعدما أبدى الأخير رغبته في الرحيل نهائيا عن النادي الفرنسي مع انتهاء الموسم الجاري.

دوري روشن السعودي

يٌذكر أن النصر تصدر المركز الثاني ضمن ترتيب فرق الدوري السعودي للعام الجاري، حيث حسم اللقب لصالح الاتحاد، بينما حافظ النصر على المركز الثاني برصيد نقاط 67 نقطة عن إجمالي 30 مباراة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر