أزياء مونوكروم باللّون الرمادي لإطلالة مفعمة بالغموض

إطلالات مونوكروم باللّون الرمادي لربيع 2023 Federica Tos
إطلالة باللّون الرمادي لربيع 2023 Federica Tos

من الملاحظ أن الرمادي من الألوان الرائجة في ربيع وصيف 2023. فهو لون رسمي إلى درجة كبيرة بتنسيقات عصرية، كلاسيكية ومتجددّة... ننصحكِ دائماً باللجوء إلى إطلالات مونوكروم باللّون الرمادي لربيع 2023 بمختلف تدرّجاته الأنيقة والساحرة.

Michael Cinco HC clp S23 042
       إطلالات مونوكروم  مشرقة باللّون الرمادي من  Michael Cinco 
 

 

إطلالات مونوكروم  مشرقة باللّون الرمادي لربيع 2023

 
إطلالة مونوكروم باللّون الرمادي من شانيل Chanel
إطلالة مونوكروم باللّون الرمادي من شانيل Chanel

 

اعتمدي إطلالة مونوكروم باللّون الرمادي لربيع 2023 من شانيلChanel بتدرّجات الرمادي بلمسة ميتاليكية لافتة. نسّقي بليزر مع تنورة قصيرة للوك كاجوال عصري. كما يمكنكِ تنسيق بلوزة باللّون الرمادي مع سروال من اللون نفسه لإطلالة مشرقة لافتة. يعتبر اللّون الرمادي من الألوان المميّزة، والرائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، كما يعدّ من الألوان الرسمية عادة. تنسيقات عصرية، ستايلش، كلاسيكية، وغيرها بهذا اللّون الرائع، يمكنكِ اليوم أن تستوحي منها، وتكوين أفكار متنوّعة، لتطبيقها ضمن إطلالاتكِ اليومية المنوّعة. ننصحكِ بتنسيق هذا اللون الشيك واعتماده ضمن طلاتكِ الصيفية تبعاً للمناسبة المدعوة إليها. ولا مانع على الإطلاق من اختيار إطلالة كاملة ولافتة رياضية باللّون الرمادي المميّز، في حال كنتِ من محبي هذا الستايل لا تتردّدي باقتنائها. هذا ويمكنكِ أيضاً تنسيق إطلالة أنيقة ولافتة باللّون الرمادي الجذاب، وبتدرّجاته المتنوّعة. إذا كنت من مشجعات الإطلالات الأنيقة لم لا تنسّقين اللّون الرمادي في إطلالاتكِ الصيفية للوك عصري وعلى الموضة. كما باستطاعتكِ اللجوء إلى الكثير من تدرّجات هذا اللّون كنوع من التجديد والتنويع. كانت بدايات ظهور تنسيقات المونوكروم ستايل تقتصر على البدلة الرسمية الرمادية وتنسيقها مع قميص أبيض. لكن مع التطوّر المستمر للموضة تطورت هذه البدلة ولم تعد مقتصرة على الأبيض والرمادي فقط بل على اختيار درجات مختلفة من الرمادي وتنسيقها في إطلالة واحدة. ليس هنالك أجمل من البدلة الكلاسيكية للإطلالات الرسمية فكيف إذا كانت باللون الرمادي؟ ولأننا نتكلم عن ستايل اللون الواحد يمكنكِ اختيار بدلة كلاسيكية وتنسيقها مع بلوزة وحذاء وحقيبة يد بنفس اللون. الراحة والأناقة هي كل ما تبحثين عنه في تنسيق ملابسكِ ، والمونوكروم ستايل هو خياركِ الأفضل للحصول على إطلالة  مريحة وعصرية.

واكبي خطوط الموضة بأجمل فساتن سهرة مصممة من الريش.

 

إطلالات مونوكروم راقية باللّون الرمادي لربيع 2023 

إطلالة مونوكروم بالّلون الرمادي من كريستيان ديور Christian Dior
   إطلالة مونوكروم بالّلون الرمادي من كريستيان ديور Christian Dior

 

من الممكن أن تعتمدي في إطلالاتكِ الكاجوال اليومية اللّون الرمادي من بلايز أو قميص أو حتى بليزر... تنسيق لوك كاجوال باللّون الرمادي خيار مميّز ولافت، كونه لون رائج لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023. ما رأيكِ بالبليزر الواسعة مع بلوزة وسروال باللون الرمادي، هذا اللوك كاجوال وعصري، يمكنكِ ان تستوحي منه وتنسيق إطلالة مشابهة ومميّزة لهذا الموسم سواء لعملكِ أو حتى لمشاويركِ الصباحية. اللّون الرمادي لون أساس لذا تنسيقه مع ألوان أساسية أو ألوان قوية خيار يعتمد عليكِ. من الممكن تنسيقه مع ألوان قوية عصرية، لإطلالة لافتة مميّزة. كما يمكنكِ تنسيقه مع ألوان زاهية لإطلالة ستايلش.

حينما تمتزج درجات الرمادي المختلفة، فإنها تمنح المرأة إطلالة ملكية أخاذة، فالمونوكروم ستايل لصيف أكثر أناقة. تعدّ صيحة ملابس اللون الواحد من أبرز صيحات الموضة 2023 حيث يتم تنسيقها بارتداء قطع بدرجات متفاوتة من اللون نفسه لإطلالة راقية تجمع بين الأناقة العصرية والكلاسيكية في آنٍ معاً. لا يعني مجيء فصل الصيف أنه يجب عليكِ التوقف عن ارتداء الفساتين بل على العكس، هناك العديد من التنسيقات الجميلة والجذابة للفساتين الصيفية بالمونوكروم ستايل التي يمكنكِ ارتداؤها بمعظم المناسبات. اختاري فستان صيفي قصير ذو قبة ناعمة باللون الرمادي الداكن ونسّقيه مع حذاء بنفس اللون وحقيبة سوداء بالإضافة إلى بعض الإكسسوارات الفضية. بتنسيق آخر، اختاري فستان صيفي رمادي اللون بقصّة طول متوسطة، ونسّقيه مع حذاء كونفرس أسود وحقيبة ظهر جلدية سوداء، كما لكِ حرية اختيار الإكسسوارات الفضية والذهبية.

 
إطلالة مونوكروم بالّلون الرمادي من جورج حبيقة Georges Hobeika
إطلالة مونوكروم بالّلون الرمادي من جورج حبيقة Georges Hobeika

 

بعد الاطلاع إلى أبرز إطلالات مونوكروم باللّون الرمادي لربيع 2023. تعرّفي الى موديلات فساتين سواريه بفتحة جانبية.

**ملاحظة : الصور من Launchmetrics/Spotlight ©