دللي والدتك في فندق لانكاستر بلازا

4 صور

لمناسبة عيد الأمهات، يقدم فندق لانكاستر بلازا في بيروت، مجموعة من العروض الجذابة تكريما للأمهات، وذلك في نهاية عطلة الأسبوع، وتشمل وجبتي الغداء والعشاء، وبوفيه مفتوحاً الأحد، فضلاً عن برنامج ترفيهي ومروحة واسعة من العلاجات الصحية المرفقة بجلسات تدليك غاية في الرفاهية، الى جانب خيارات متنوعة من الحلويات اللذيذة.
يشمل البرنامج:
في مطعم داوود باشا:

السبت 21 اذار/مارس:عشاء فني يحييه النجم مروان الشامي، مقابل 50 دولاراً أمريكياً للشخص.
الأحد 22 اذار/مارس: بوفيه عالمي مع اعداد مباشر للأطباق، وتبادل الوصفات مع الطهاة على أنغام العود والاستمتاع بالنرجيلة مقابل 45 دولارا أمريكياً للشخص.
أما مطعم البرايم 18 فيقدم:
السبت 21 اذار/مارس: برنامجاً فنياً مع عشاء احتفالا بالمناسبة.

وللترفيه عنوان في المنتجع والنادي الصحي La Foglia Spa & Health Club الذي أعد برنامجاً مخصصاً لهذه المناسبة لتدليل الأمهات والاحتفال بهن في هذا اليوم، ضمن أجواء مفعمة بالراحة والترفيه.ويتضمن:
Indulgence Retreat: عطلة نهاية أسبوع مميزة مع اقامة في غرفة فخمة ووجبة افطار والاستمتاع بالرفاهية والراحة، مقابل 460 دولاراً أمريكياً للثنائي.
Radiance of Care: عناية مترفة مع جلسة تدليك تستمر ل 30 دقيقة تتبعها 30 دقيقة من العلاجات التي تمنحك شعوراً بالتألق، مقابل 110 دولارات أمريكية للشخص.
Deeply Infused: تألقي بجلسة تدليك وتقشير بواسطة بذور العنب وتطبيق قناع وكريم تنشيط البشرة وتنقيتها، مع فرك الجسم بزيت جوز الهند والعناية بالاظافر، مقابل 250 دولاراً أمريكياً للشخص.
Bustle Blossom:علاج للوجه مع جلسة تقشير بواسطة العنب وتغليف الجسم بالعنب والحبوب تتبعها جلسة عناية بأظافر اليدين، مقابل 420 دولارا أمريكياً للشخص.

كما يمنحك Hanaii Diet Bistro فرصة للتخلص من السموم والوزن الزائد والدهون المتراكمة بالخضوع الى حمية الديتوكس التي تستمر ل12 يوما/ مقابل 150 دولاراً أمريكياً.