صحة ورشاقة /أمراض وعلاجات

مستشفى قوانزو الحديث يقدم علاجاً جديداً للأورام السرطانية المتقدمة بتقنية التجميد

الأورام الخبيثة أحد الأسباب الرئيسة للوفيات في العالم، وذلك لكثرة المصابين بها وصعوبة العلاجات في الحالات المتقدمة، لا سيما لدى كبار السن، والذين يعانون من الضعف الجسدي الذي يمنعهم من الخضوع لعمليات جراحية، ولعلاج إشعاعي أو كيميائي، ما يفقدهم فرصة التعافي.

من هنا يقوم مستشفى قوانزو الحديث للسرطان باستخدام تقنية متقدمة للعلاج بالتجميد من دون جراحة، تحتاج فقط للأشعة المقطعية والموجات فوق الصوتية، حيث يتمّ إدخال مجموعة من الإبر(الحقن) في موضع الورم، واستخدام غازات التجميد التي تمتاز بقدرة فائقة في القضاء على الورم بوقت قصير، ومن دون ألم.
فالجراحة والعلاجان الإشعاعي والكيميائي تقنيات لم تعد تصلح في مثل الحالات المذكورة سابقاً، كما أنَّ لها آثاراً جانبية كثيرة، وتضعف من مناعة الجسم. بينما يقوم العلاج بالتجميد، بتجميد الورم والقضاء عليه من دون جراحة، وبلا آثار جانبية، وهو طريقة ملائمة لعلاج كل أنواع الأورام السرطانية، ويعدُّ البديل المناسب والأمل للمرضى بعد الله.

التعافي السريع

وفي مستشفى قوانزو يتم التكييف البدني للمريض بعد العملية، جنباً إلى جنب مع العلاج الطبي الصيني التقليدي، لمساعدته على التعافي والنهوض سريعاً، والحد من نسبة عودة الورم. لذلك، فالمستشفى لا يتطلع فقط إلى العلاج، وإنما أيضاً لتوفير حياة أفضل للمرضى.


يذكر أنَّ مستشفى قوانزو الحديث للسرطان شريك عالمي في الاتحاد الدولي لمكافحة السرطان UICC، وحائز على شهادة اللجنة المشتركة الدولية لاعتماد المستشفيات JCI. ويطبِّق مفهوماً جديداً لعلاج السرطان، متعدد الاختصاصات، ويستخدم 16 نوعاً من التكنولوجيا يميل إلى تفضيلها المرضى من الدول الأوروبية والولايات المتحدة الأميركية، والعديد من البلدان الآسيوية.

ومن منطلق تقديم الخدمات وتيسيرها على المرضى، فقد افتتح مستشفى قوانزو الحديث للسرطان مكاتب لتنسيق العلاج في عدد من الدول، وقد دخل مؤخراً رسمياً إلى الشرق الأوسط، لتقديم خدمات للمرضى في الشرق الأوسط ، وتقديم المشورات الصحية من خبراء صينيين.


للتواصل مع مستشفى قوانزو الحديث للسرطان - مكتب الرياض
تلفون: 0112932888
جوال: 0530546681

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X