اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

4 حركات للتخلّص من الـ"سيلوليت" بشهرين

حركات رياضيّة من المدرّبة الرياضية ألما الخضرا للتخلّص من الـ"سيلوليت"
"بوتي بوش": حركة تُمارس بتثبيت الكفين والقدمين على الأرض، مع رفع الظهر قليلًا، وتكرار تحريك الساق إلى الأمام والوراء
"دامبل سكوات": حركة تُمارس باتخاذ وضعية القرفصاء، مع الحرص على إبقاء القدمين مفتوحتين بالتوازن مع الخصر.
"ستاندينغ كالف ريز": حركة تُمارس بالوقوف على طرف "الستيب"، مع تكرار رفع الجسم إلى الأعلى وخفضه إلى الأسفل بواسطة أصابع القدمين
الطعن العكسي (ريفيرس لانجز): حركة تُمارس بالانطلاق من وضعية الوقوف إلى ثني الركبة اليمنى، مع الحفاظ على الظهر مستقيمًا
المدرّبة الرياضيّة ألما الخضرا
7 صور

تعد المدرّبة الرياضيّة ألما الخضرا متتبعات البرنامج الآتي، والمتمثّل في أربع حركات تُمارس مع التقاط الأوزان (دمبل)، بالتخلّص من مشكلة الـ"سيلوليت" خلال شهرين. وتشمل الحركات:

1. "دامبل سكوات":
حركة تُمارس باتخاذ وضعية القرفصاء، مع الحرص على إبقاء القدمين مفتوحتين بالتوازن مع الخصر.
2. "بوتي بوش": حركة تُمارس بتثبيت الكفين والقدمين على الأرض، مع رفع الظهر قليلًا، وتكرار تحريك الساق إلى الأمام والوراء.
3. الطعن العكسي (ريفيرس لانجز): حركة تُمارس بالانطلاق من وضعيّة الوقوف إلى ثني الركبة اليمنى، مع الحفاظ على الظهر مستقيمًا. وتُكرّر الحركة، باستخدام الركبة اليسرى.
4. "ستاندينغ كالف ريز": حركة تُمارس بالوقوف على طرف الـ"ستيب"، مع تكرار رفع الجسم إلى الأعلى وخفضه إلى الأسفل بواسطة أصابع القدمين، وذلك أثناء الحفاظ على توازن الجسم.

* ملاحظة: لتحقيق النتيجة المرجوة، يجب ممارسة هذه الحركات ثلاثة أيّام أسبوعيًّا، على أن يفصل يوم بين كلّ مرّة تؤدّى فيها، إلى جانب اتباع "رجيم" مدروس يتخلّله الإكثار من شرب الماء، والتخفيف من إضافة الملح وشرب القهوة، وتطبيق الـ"كريم" على مناطق الـ"سيلوليت".