في ذكرى وفاته اكتمال مركز سعود الدوسري الإسلامي بالفلبين

الإعلامي سعود الدوسري في ذكرى وفاته لم يغب اسمه
اكتمال مركز سعود الدوسري الإسلامي بالفلبين
3 صور
في مثل هذه الأيام فُجِعَ الوسط الإعلامي بوفاة سعود الدوسري، الإعلامي السعودي الذي كانت له بصماته على مدار 25 عاماً في المجال الإعلامي، وترك خلفه كنزاً من المحبة والوفاء.
وفي ذكرى وفاته، أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة الإعلام هاني الغفيلي عن اكتمال مركز سعود الدوسري الإسلامي في دولة الفلبين، الذي ساهم فيه مع عائلته عددٌ من الإعلاميين.

وغرد الغفيلي في حسابه الرسمي على "تويتر" قائلاً: "جزاكم الله خيراً على مبادرة #مركز_سعود_الدوسري_الإسلامي، وشكراً لكل مَن ساهم مع عائلة صاحب القلب الطيب #سعود_الدوسري، رحمه الله رحمة واسعة".
وتوفي الدوسري في أغسطس 2015 بالعاصمة الفرنسية باريس إثر إصابته بنوبة قلبية مفاجئة، وبدأ المشروع بإطلاق خالد العقيلي مبادرة لإنشاء مركز خيري لـ "روح الدوسري"، لاقت تفاعلاً كبيراً من زملائه الإعلاميين، الذين نسَّقوا مع عائلة الإعلامي الراحل للمساهمة في إنشاء المشروع، الذي تتولى العائلة الإشراف عليه.

وشهد هاشتاق "#ذكرى_رحيل_سعود_الدوسري" مشاركات واسعة، عبَّر فيها المغردون عن حزنهم الشديد على رحيله، مؤكدين: "نحن الليلة لا نتذكرك، فأنت لاتنسى، بل نجدد ألم الفاجعة بك". كما أشادوا بمساهمة زملائه الإعلاميين في ذلك المركز الخيري، ودعوا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته.