بالفيديو: حلا الترك تعود إلى السوشيا ميديا.. فماذا قالت؟

حلا الترك
دنيا بطمة
حلا ودنيا
دنيا بطمة
4 صور

أطلت الفنانة حلا الترك عبر حسابها الرسمي على تطبيق "سناب شات" وشرحت أسباب غيابها عن السوشيال ميديا.

وقالت إنها أسباب خاصة، كما قالت إنها انتهت من تصوير بعد اللقاءات وسوف تلتقي "الفانز" خلال الفترة المقبلة من خلال إحدى المناسبات التي ستقام بين 17 و19 نوفمبر تشرين الثاني الحالي..

من ناحية ثانية، تعرضت حلا لحملة من الفنانة دنيا بطمة زوجة والدها المنتج محمد الترك، التي عبرت عن حزنها لما تتعرض له حلا حيث أشارت أنها تفتقدها كثيراً،خصوصاً وأنها عاشت معها لفترة من الزمن، كما قالت إنها تعذر حلا لأنها صغيرة في السن وتعيش ظروفاً صعبة بسبب الضغوطات، ولم تتمكن من حبس دموعها عندما تحدثت عن حلا،.

كما أشارت دنيا بطمة إلى أنها كانت جميلة وأنها لم تخضع لعمليات تجميل، بل قالت إنها قامت ببعض التعديلات فقط كـ"تعرض الفك بالبوتوكس" مشيرة إلى أنها ضد المبالغة في التجميل خصوصاً وأنه يمكن أن يشوّه وتكون نتيجته سلبية، مشيرة إلى أنها جميلة بنسبة 100% ولكن هيفاء وهبي أجمل منها.

يشار إلى أن حلا الترك، ابتعدت عن مواقع التواصل الإجتماعي، بسبب دراستها، وهي وقعت عقداً مع "بلاتينوم ريكوردز" لمدة 5 سنوات بعد أن استغنت عن إدارة أعمال والدها المنتج محمد الترك، الذي يحاول أن يعوّض عنها بإدارة أعمال فنانين جدد يسعى إلى إكتشافهم من بينهم شقيقة دنيا بطمة.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"