اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

طفله تسرق حساب والدها لتذهب إلى "ديزني لاند"!

لتحقيق حلمها بدخول "مدينة الأحلام"، ومشاهدة أبطال "ديزني".
سوزان مع والدها إيان ويلسون
طفله تسرق حساب والدها لتذهب إلى "ديزني لاند"!
"ديزني لاند"
5 صور

"ديزني لاند"، تلك المدينة الترفيهية الجميلة التي يعشقها الملايين، خاصةً الأطفال، لما تضمه من شخصياتٍ كرتونية مرحة، يتمنى الجميع مشاهدتها على أرض الواقع، وأخذ الصور معها، ولعل هذا ما دفع فتاة صغيرة إلى القيام بأمر غريب، بالنظر إلى صغر سنها، لتحقيق حلمها بدخول "مدينة الأحلام"، ومشاهدة أبطال "ديزني".

فبحسب صحيفة "ميرور"، فقد توصَّلت الطفلة سوزان، البالغة من العمر 9 أعوام فقط، إلى كلمة السر لحساب والدها على موقع "باي بال"، لتقوم بسرقته، وحجز تذكرةٍ لها، والسفر للتنزه في "ديزني لاند" بباريس!

حيث تسلَّلت سوزان إلى غرفة والدها إيان ويلسون (53 عاماً) أثناء نومه، وأخذت هاتفه النقال، ودخلت إلى حسابه على "باي بال".

وأنفقت الطفلة مبلغ 500 دولار على شراء تذكرةٍ، وحجز غرفةٍ في فندقٍ، كما أنفقت أيضاً أكثر من 300 دولار على حجز رحلةٍ إلى برج إيفل، كذلك اشترت تذكرة لدخول "ديزني لاند" بـ 450 دولاراً!

وعندما تفحَّص إيان حسابه على موقع "باي بال" بعد 3 أيام، اكتشف أن ابنته سرقته، وعلَّق على ذلك قائلاً: "لا أعتقد أن طفلتي مدركة لما فعلته". وعلى الفور، قام الأب إيان بالاتصال بفرع مصرف يوركشاير، وشركات السفر، واستعاد ألف دولار أمريكي، ووصف ما قامت به طفلته بـ "الاحتيال الودود".
أما سوزان، فقالت: إنها لم تدرك كيف قامت بذلك. وأضافت أنها كانت تعبث بهاتف والدها فحسب، وأنها لا تعرف شيئاً عن باريس، أو برج إيفل.