فن ومشاهير /أخبار المشاهير

محمد عبده يفتتح العام الجديد بحفلة في الصالة المغلقة بملعب الجوهرة

محمد عبده يتبادل مع الجمهور الغناء في الجوهرة
بوستر حفل الفنان محمد عبده وطلال سلامة في ملعب الجوهرة
حمد عبده يغني في الجوهرة
محمد عبده يؤدي وصلته الغنائية في الجوهرة
سالم الهندي يصطحب محمد عبده من غرفته للكواليس والمسرح
محمد عبده يغني في الجوهرة
بوستر حفلة محمد عبده وعبد الله الرويشد بجدة
محمد عبده يغني في الجوهرة
حمد عبده يغني في الجوهرة
بوستر حفل الفنان محمد في ملعب الجوهرة-11-1-2018

بعد غد (الخميس 11 يناير2018) يفتتح فنان العرب محمد عبده أولى الحفلات الغنائية للعام الجديد في الصالة "المغطاة" بملعب الجوهرة بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، لكن هذه الحفلة لن يشارك الفنان محمد عبده أي فنان، كما كان في حفل الافتتاح العام الفائت. وحتى الآن لم تتضح رؤية من ستكون الفرقة الموسيقية التي سترافق الفنان محمد عبده، وقد يكون قائد الفرقة هو المايسترو هاني فرحات، الذي كان قائداً للفرقة الموسيقية التي رافقت الفنانين في حفلاتهم خلال الفترة الماضية في السعودية.
تجدر الإشارة إلى أن الفنان محمد عبده كان العام الفائت صاحب أكبر عدد من الحفلات التي أحياها منفرداً أو بمشاركة فنانين معه، وقد بلغت الحفلات التي أحياها أو شارك فيها ثماني حفلات أقيمت في عدة مدن سعودية، كانت الأولى مساء يوم الاثنين 30 يناير2017 والتي سجّل الفنان محمد عبده من خلالها عودة الحفلات الغنائية بعد سنوات من الغياب عن عروس البحر الأحمر جدة من خلال الحفلة التي نظمتها شركة "روتانا" للصوتيات في الصالة "المغطاة" بمدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة) وشاركه الفنانان رابح صقر وماجد المهندس. وبعد أقل من شهرين (أول إبريل) أحيا الفنان محمد عبده حفلته الثانية في نفس الموقع وشاركه هذه الحفلة النجم وصاحب الصوت الشجيّ الفنان طلال سلامة، وهو الحفل الذي كان مقرراً إقامته في المنطقة الشرقية، وقبل أسبوع من موعده أعلنت "روتانا" عن إقامة حفل للنجمين في مدينة جدة، وهو ضمن الحفلات التي نظّمتها "روتانا" للفنانين السعوديين في داخل السعودية.
وفي شهر يونيو أحيا الفنان محمد عبده حفلته الثالثة بمشاركة الفنان عبد الله الرويشد (ثالث أيام العيد) في ملعب الجوهرة، وفي شهر أغسطس من نفس العام شارك الفنان محمد عبده نجوم الفن الخليجي في حفل الجوهرة بمناسبة اليوم الوطني السعودي مع عدد من النجوم. وفي شهر مارس أحيا الفنان محمد عبده والنجم راشد الماجد حفلهما على مسرح مركز الملك فهد الثقافي بالرياض، كما أحيا (منفرداً) حفلة غنائية على مسرح المفتاحة في مدينة أبها في منتصف شهر يوليو، وفي شهر نوفمبر أحيا حفلة على مسرح مركز الملك فهد الثقافي في الرياض. وقبل نهاية العام بأيام أحيا الفنان محمد عبده حفلته في الصالة الخضراء بمدينة الدمام بالمنطقة الشرقية.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X