عبادي الجوهر وعبد الله الرويشد يطربان سماء الدمام

عبادي الجوهر وعبد الله الرويشد
عبد الله الرويشد
عبادي الجوهر
عبد الله الرويشد وبلقيس
4 صور

تستأنف الحفلات الغنائية بالمنطقة الشرقية يوم الخميس المقبل في الثامن عشر من يناير وذلك بعد أن ارتوت مدينة الدمام بصوت فنان العرب محمد عبده ورابح صقر بنهاية عام 2017 . وسيغني كل من الفنانين عبادي الجوهر وعبد الله الرويشد لأول مرة بالساحل الشرقي .

وتأتي مشاركة عبادي الجوهر في الدمام بعد ما تغنى على مسرح مدينة الملك عبد الله الرياضية في الصالة المغطاة في محافظة جدة في أكثر من مناسبة وطنية أبرزها حفل أقيم في خامس أيام وسادس أيام عيد الفطر بالرياض بالإضافة إلى مناسبتين وطنيتين كانت الأولى بمناسبة اليوم الوطني السعودي والثانيه بمناسبة تأهل المنتخب السعودي في حفل تكريمي أقيم بالرياض .

ولم يتغيب الجوهر في المناسبات الفنية بالخليج وتحت عنوان " ليلة مع الجوهر " تغنى في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي " الأوبرا الكويتية " في نوفمبر الماضي في حفل ناجح بالكويت. في حين تم تأجيل حفل كان من المزمع إقامته في الثالث والعشرين من نوفمبر الماضي سيجمعه مع الفنان نبيل شعيل في جدة ولكن لظروف الأحوال الجوية تم تأجيله لوقت لاحق وطرح آخر ألبوماته الفنيه تزامناً مع عيد الفطر الماضي بعنوان "خلاص أرجع ".

في حين سيطرب " الرويشد " جماهيره في الدمام في مشاركته الأولى بالمنطقه بعدما صدح على مسارح جدة والرياض في مجموعة من الحفلات الغنائية التي أقيمت بالعام الماضي . ويخوض عبد الله هذه الحفل بعد أن شارك في مناسبات عدة ويتمتع بسلسله من المشاركات في شهر يناير وفبراير أبرزها حفل سيقام على مسرح المجاز في إمارة الشارقة سيجمعه مع الفنانة بلقيس ضمن فعاليات مهرجان الشارقة للموسيقى العالمية بدورته الخامسة في التاسع عشر من يناير الحالي وذلك فور إنتهاء حفله في الدمام بالإضافة إلى مشاركته في مهرجان حفلات " هلا فبراير " وسيحييه مناصفة مع الفنانه أصاله نصري يوم الخميس في الثامن من فبراير المقبل .

الجدير بالذكر سيقام الحفل في مركز معارض الظهران الدولي بعد أن تعرفت الجماهير على مسرح الصالات الخضراء ويأتي بدعم من الهيئة العامة للترفيه التي أطلقت هاشتاق عبر " تويتر " بعنوان لا تفكر تسافر الذي تندرج في مظلتها روزنامه مكثفة في نشاطاتها الفنية تحت مسمى " حفلات السعودية " وتنظيم من روتانا للصوتيات والمرئيات . وتم طرح أسعار وفئات التذاكر بإسعارمتاحه للجميع وفق النحو التالي :

الفئة الفضية : 150 ريال

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"