اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

" سيدتي نت " ينفرد بتفاصيل " الرحلة 710 " .. باسل خياط مريض نفسي في المسلسل

باسل خياط
باسل خياط
باسل خياط
3 صور

بدأ المخرج حسام علي تصوير مسلسل " الرحلة 710 " في القاهرة قبل يومين بمشاركة مجموعة من النجوم وفي مقدمتهم باسل خياط ، ريهام عبد الغفور ، مي سليم ، وليد فواز ، حنان مطاوع ، محمود حجازي ، اسلام جمال ، محمد مهران والعمل من إنتاج كل من مها سليم وتامر تمام وأحمد سمير حمزة. بينما كتبت قصته وعالجته تلفزيونياً الكاتبة السورية نور شيشكلي وسيناريو وحوار كل من عمرو الدالي و أحمد وائل.
" سيدتي نت " حصل على تفاصيل العمل حصرياً حيث تدور الأحداث حول مجموعة أشخاص شاءت الأقدار أن يلتقوا على متن رحلة طائرة تحمل الرقم 710 متوجهة من بيروت إلى القاهرة. وركاب الرحلة وهم أبطال المسلسل الأساسيين، ليسوا طبيعيين بل هم في الحقيقة مرضى نفسيين لكن بدرجات متفاوتة ، حيث أن كل شخص منهم يخفي مرضه ويكتم سره خلال سفرهم من بيروت إلى القاهرة حيث تبدأ الحكاية مع إقلاع الطائرة من بيروت لتهبط الطائرة في القاهرة وينتشر ركابها مبتعدين عن بعضهم. ولكن ومثلما ما جمعتهم تذكرة الطائرة بالرحلة 710، يجمعهم القدر من جديد خلال حياتهم في القاهرة لتتلاقى خطوطهم وحكاياتهم ضمن حبكة بوليسية تشويقية حيث يركز العمل على العوالم النفسية والمرضى النفسيين .
النجم السوري باسل خياط الذي أدى دور البطولة في مسلسل " 30 يوم " للمخرج والشركات المنتجة نفسها يتصدى لبطولة هذا العمل أيضاً ، وبحسب ما علم " سيدتي نت " حصرياً فإن باسل هو بطل العمل المطلق ويؤدي شخصية " الدكتور أسامة " الذي يحمل دكتوراه في الكيمياء وهو أحد ركاب الطائرة ويبدو للوهلة الأولى أنه شخص طبيعي لكنه أخطرهم وأشدهم مرضاً.
العمل سيكون على خارطة العروض الرمضانية في 2018 في حين أن الشركة المنتجة لا تزال تفاوض العديد من الأسماء للانضمام للمسلسل الذي تتابع عمليات تصويره .

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"