فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالصور: عمرو دياب يكشف عن المفاجأة الأولى لألبومه الجديد في حفل إفطار مع "فريق العمل"

عمرو دياب
عمرو دياب وهشام عباس من حفل الإفطار
عمرو دياب وفريق العمل من حفل الإفطار
عمرو دياب من حفل الإفطار
عمرو دياب من حفل الإفطار
عمرو دياب مع حميد الشاعري ونادر حمدي وعمرو مصطفى وتامر حسين
عمرو دياب من حفل الإفطار
عمرو دياب من حفل الإفطار
عمرو دياب وأيمن بهجت قمر وهشام عباس من حفل الإفطار

في أول ظهور علني له على موائد الإفطار في رمضان، كشف المطرب عمرو دياب عن المفاجأة الأولى في ألبومه المنتظر الصيف المقبل، مؤكدًا عودته للتعاون مع المطرب والملحن حميد الشاعري، ورفاق الرحلة القدامى: نادر حمدي، وعمرو مصطفى، وتامر حسين. بينما مفاجأة حفل الإفطار كانت في وجود ياسر خليل المستشار الفني السابق للنجمة شيرين عبد الوهاب.

حفل الإفطار أقيم بدعوة من الشاعر أيمن بهجت قمر، وكان أول من كشف عن صوره عبر حسابه الرسمي بموقع الفيس بوك، وتضمنت حضور المطرب هشام عباس، وخالد تاج الدين، ونادر حمدي، وياسر خليل، ولكنّ تفاصيل التعاون المنتظر في الألبوم الجديد كشفها عمرو دياب نفسه عبر حسابه بموقع انستقرام، بعدما نشر صورة جمعته بعدد كبير من نجوم الشعر والتلحين، منهم: حميد الشاعري، ونادر حمدي، وعمرو مصطفى، وتامر حسين، وعلّق عليها قائلًا: التعاون الأول بعد طول غياب".

يُذكر أنّ عمرو دياب يواصل تسجيل أغنيات ألبومه الجديد تمهيدًا لطرحه عقب انتهاء كأس العالم، وبات مؤكدًا ضمّ أغنيتي "لسه خيالي"، و"كان باين من سلامها"، إلى الألبوم، ولم يستقر على باقي الأغاني التي لا تزال في مرحلة الإعداد خلال تلك الفترة.

يُذكر أنّ آخر ألبومات عمرو دياب، ألبوم "معدي الناس"، الذي طرحه في صيف 2017، وضم 10 أغاني، هي: قلبي أتمناه، وقمر إيه، وآه حبيبي، وأول كل حاجة، ويا أجمل عيون، ونغمة الحرمان، وجنب حبيبي، وحبايب إيه، ومعدي الناس، وأحلى حاجة.

ياسمين صبري ومحمد إمام بملابس المنزل على أفيش فيلم "ليلة هنا وسرور"

عمرو دياب يعود للتعاون مع حميد الشاعري بعد غياب 19 عاماً

شام الذهبي تتحدى والدتها اصالة في الغناء.. فهل تملك صوتاً جميلاً مثلها؟

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

X