فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ما علاقة منتج "باب الحارة " بعودة محمد صلاح للعب؟ مصطفى الخاني يجيب

مصطفى الخاني
مصطفى الخاني
محمد صلاح
مصطفى الخاني
محمد صلاح
مصطفى الخاني
محمد صلاح
محمد صلاح

مع إصابة نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الانكليزي محمد صلاح خلال مباراة نهائي دوري أبطال أوربا السبت الفائت ضد ريال مدريد الاسباني واحتمال غيابه عن نهائيات كاس العالم، عبر العديد من النجوم السوريين عن تعاطفهم مع النجم المصري متمنين له العودة السريعة للملاعب و المشاركة بالمونديال .

ومن بين النجوم الذي تعاطفوا مع صلاح، الفنان مصطفى الخاني الذي غرّد عبر حساباته على موقع التواصل الاجتماعي: "سلامات يا بطل"، فيما قال الخاني مازحاً إن المخرج و المنتج بسام الملا منتج مسلسل "باب الحارة" قادر ان يعيد صلاح في إشارة ما يرفق الملا من نكات كونه يعيد الممثلين إلى المسلسل الشهير حتى بعد موت شخصياتهم وقال الخاني في تعليقه: "مبارح اجاني كتير اتصالات من محبي محمد صلاح خلال المباراة ، بدهم رقم الاستاذ بسام الملا ، بركي برجعو للمباراة ... بس للأسف كان موبايلو خارج التغطية " .

يشار إلى أن الخاني يغيب عن الموسم الدرامي الرمضاني الحالي بعد اعتذاره عن أكثر من عمل بسبب عدم مناسبتها له ولكن من المنتظر أن يحضر في موسم 2019 بالجزء الجديد من مسلسل " باب الحارة " بالإضافة إلى عمل يجري التحضير له برفقة النجم السوري عابد فهد .

ياسمين صبري ومحمد إمام بملابس المنزل على أفيش فيلم "ليلة هنا وسرور"

عمرو دياب يعود للتعاون مع حميد الشاعري بعد غياب 19 عاماً

شام الذهبي تتحدى والدتها اصالة في الغناء.. فهل تملك صوتاً جميلاً مثلها؟

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X