فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ظافر عابدين بالفيديو: تجربتي كلاعب كرة قدم أفادتني في عملي كممثل ولا أترك الأمور للحظ

ظافر العابدين
ظافر العابدين
ظافر العابدين
ظافر العابدين
ظافر العابدين
ظافر العابدين

كشف الفنان التونسي ظافر عابدين عن الدروس التى تعلّمها من عمله السابق كلاعب محترف لكرة القدم، وكيف استفاد منها في مهنته الحالية كممثل، وأشار إلى أنه لا يترك فرص النجاح رهنًا للحظ أو الصدف، مؤكدًا أنّ مسلسله الجديد "ليالي أوجيني" يستحق الانضمام لقائمة أفضل أعماله الفنية.
ظافر أشار في حوار لبرنامج "صدّة ردّة" على راديو "NRJ"، إلى أنّ الفن عمل جماعي، وجميع العناصر يجب أن تتضافر، سواء التمثيل والإخراج والكتابة والديكور.
واكد في الحوار القائم على مصطلحات كروية لمناسبة المونديال، أنّ الخط الفاصل بين الهواية والاحتراف، هو أن يحب الشخص عمله وأن يكون مسؤولًا بشكل كافٍ، وأضاف: في ناس تانية معاك محتاجة حرفيتك علشان العمل يخرج بشكل كويس، وهو احترام الغير وإعطاء العمل المجهود المناسب.



أوضح العابدين خطته للنجاح قائلًا: أهتم بالتخطيط لعملي ولا أترك الأمور للحظ والظروف، وكشف استفادته من كل تجاربه السابقة، سواء كلاعب كرة قدم أو مساعد مخرج، في صقل موهبته كممثل، وقال: تجربتي كلاعب كرة قدم أفادتني في عملي كممثل.. تعلمت منها الاجتهاد وتطوير الذات واحترام قوانين اللعبة.
واعتبر ظافر أنّ الجلوس على دكّة الاحتياط بالنسبة له، هو تقديم عمل لا يشاهده الجمهور، وأشار إلى أنه المدير الفني لنفسه، وتابع قائلًا: أستعين بآراء آخرين لكن في النهاية لا بد أن أكون مقتنعًا باختياراتي حتى أكون مسؤولًا عنها في حالة النجاح أو الفشل.
وعن المقارنة بين تجاربه الفنية في الدراما العربية وبين مساهماته العالمية قال: التمثيل في العالم العربي يشبه التمثيل في أوروبا.. التمثيل واحد، لكن طريقة العمل تختلف من مكان لآخر، لكني أرتاح أكثر في العمل بالعالم العربي، "لأن دول ناسي ولغتي وعارفهم كويس".
واعتبر دوره في مسلسل "فيرتيغو" من أهم أدواره الفنية في مصر رغم صغر مساحته، ووضع قائمة بأقرب أعماله الفنية إلى قلبه، وتضمنت أول مسلسل يقدمه في تونس "مكتوب"، وفي مصر "فيرتيغو"، و"تحت السيطرة"، و"حلاوة الدنيا"، و"ليالي أوجيني".. وفي أوروبا مسلسل Dream Team أول عمل يقدمه في إنكلترا لمدة موسمين.

 

أنغام تحذف تغريدتها عن حفل الرياض هل تعرضت لسوء فهم؟؟

الدراما المشتركة:"الهيبة العودة" و"طريق" يتصدّران "تانغو" مفاجأة وعلامات استفهام حول "جوليا"

جدل حول المسلسلات السعودية: هل أخفقت الدراما الرمضانية أم نجحت؟

ليلى السلمان: العاصوف أهم أعمالي وأحسسنا بالأمان مع ناصر القصبي ومسلسل طريق لفت انتباهي

ما علاقة مسلسل "ضد مجهول" بهذا الفيلم الأمريكي ..أهو اقتباس أم توارد خواطر ؟

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X