الجمهور يطالب دياب باعتزال الغناء نهائياً.. فما السبب؟!

دياب
دياب
دياب
دياب
الصورة التي نشرها دياب وجانب من التعليقات
دياب
6 صور

يبدو أن النجاح الذي حققه المطرب دياب في مجال التمثيل كان كافياً لمطالبة الجمهور له باعتزاله الغناء والتركيز في التمثيل الذي أبلى فيه بلاء حسناً خلال السنوات الماضية بداية من ظهوره في مسلسل "ساحرة الجنوب" مع حورية فرغلي ووصولاً إلى الأدوار التي يشارك بها في الموسم الرمضاني هذا العام.

دياب يشارك في بطولة مسلسل "ضد مجهول" في دور شاب متهم باغتصاب ريم ابنة غادة عبد الرازق وقتلها وكذلك في مسلسل "أيوب" الذي يشارك في بطولته مع مصطفى شعبان وأيتن عامر ويجسد خلال المسلسل دور "منصور" المحامي الفاسد الذي يتلاعب في أوراق قضايا موكليه من أجل الحصول على البراءة وهو زوج شقيقة ايوب وينفصل عنها بعد أن يسرق كل حقوقها.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


ونشر دياب صورة له من أحد أعماله الفنية التي يشارك فيها هذا العام عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام ولاقت الصورة العديد من التعليقات الإيجابية ونصحه عدد من متابعيه بالتوقف عن الغناء واستكمال مشوار التمثيل بعد نجاحه في أكثر من مسلسل تلفزيوني منها الجزء الأول من "كلبش" الذي عرض العام الماضي وشارك في بطولته أمير كرارة وعدد كبير من النجوم. وأكد كرارة في لقاء تلفزيوني أن دياب هو من أطلق عليه لقب "باشا مصر" الذي عرف به فيما بعد.

بالصور.. احمد سعد ينتهي من تسجيل اغنية جديدة لكأس العالم

قيس الشيخ نجيب يرد على تيم حسن: من حقّ أيٍ كان أن يعبّر عن رأيه

رغم النفي: أنغام تؤكد مشاركتها في حفلات العيد في الرياض مع إليسا

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"