فن ومشاهير /أخبار المشاهير

رابح صقر عبادي الجوهر يشعلان حفـلات العيد في الرياض والأخير لـ"سيدتي": هذه الحفلة الأهم في مسيرتي الفنية

أبدع رابح صقر في الليلة الطربية الرائعة
رددت الجماهير مع رابح معظم أغانيه، ولم تهدأ منذ دخل المسرح
أكد عبادي لـ "سيدتي" أن حفلة الرياض هي الأفضل والأهم بين حفلاته كلها
تألق عبادي الجوهر في تقديم أعماله الغنائية واستقبلته الجماهير بعاصفة من الترحيب
قدَّم رابح أعمالاً عاطفية وسـريعة، واختتم وصلته بأغنية "أنت ملك"
قدَّم الحفـل الإعلاميان يزيد الراجحي ونورة حمـود
افتتح عبادي الجوهر الحفل بأغنية "خلاص ارجع"
تغنَّى رابح بأعمال من التسعينيات الميلادية

تناثر الفن في سماء الرياض نغماً في ليلة من الطرب الأصيل، جمعت الفنانين عبادي الجوهر، ورابح صقر ضمن حفلات العيد التي تقدمها الهيئة العامة للثقافة، وتنظمها "روتانا للصوتيات والمرئيات" في إطار روزنامتها الفنية الزاخرة بالحفلات والمهرجانات في عام 2018.

وافتتح الفنان عبادي الجوهر الحفل بأغنية "خلاص ارجع" التي طرحها عام 2017، ولقيت تفاعلاً كبيراً من قِبل الجمهور لما تحمله من كلمات ذات معانٍ مؤثرة، تحكي عن لوعة الفراق بعد المحبة، وتعد من أبرز أعماله الغنائية. واستمتع الحضور الغفير الذي حضر مبكراً وزاد عدده عن ثلاثة آلاف شخص، بالوصلة الغنائية للجوهر الذي أطرب محبيه بأغنيةٍ من روائعه، غنَّاها قبل أكثر من عقدين، وهي "مزهرية من خزف" ليعيد الجمهور إلى ذكريات الزمن الجميل، ويطربهم بعدها بأغنية "من عذابي" التي نالت إعجاب الجميع بكلماتها العاطفية وإحساسها المرهف.

ولقي الجوهر ترحيباً كبيراً في الحفل الغنائي الذي تميز بكثرة الحضور النسائي المتشوِّق إلى سماع أنغام عبادي الأصيلة، وأعماله ذات اللون العاطفي. وقدَّم أغنية "يا شوق" التي أبدع في غنائها برفقة آلة العـود، حيث نثر ألحانه التي أثارت الجمهور، فأخذ يردد معه بلهفة أغنيته "عيونك آخر آمالي".

أعمال متميزة، قدمها الجوهر في وصلته الغنائية، دخلت قلوب محبيه دون استئذان في ليلة طربية رائعة. وأعرب عبادي عن سعادته بالغناء في السعودية، مبيناً أن هذه الليلة بالنسبة إليه بمنزلة العــيد، مشيراً إلى أنه حرص على تقديم أعمال متميزة ترضي الأذواق كلها، وأن لقاءه الجمهور السعودي ليس الأول ولن يكون الأخير.

وأكد لـ "سيدتي" الجوهر، أنه على الرغم من مشاركته في حفلات كثيرة في مختلف دول الوطن العربي إلا حفلته في الرياض هي الأقوى والأفضل، خاصة مع وجود العائلات التي استمتعت بالأنغام الأصيلة.

بعدها جاء الدور على الفنان رابح صقـر، الذي لقي عند دخوله عاصفة من الترحيب، وبمجرد اعتلائه المسرح، بادل الجمهور التحية بالتحية، خاصة النساء الحاضرات، وقال: "بقي يومان على تطبيق قرار السماح للمرأة بقيادة السيارة، لذا نبارك لها على هذا الإنجاز، وأقول للرجال ضعوا المرأة في أعينكم". ولقيت كلماته تفاعلاً كبيراً من قِبل الحاضرات، اللاتي تأثرن بها كثيراً.

وغنى صقر أغاني عاطفية في بداية وصلته، ثم أطرب الحضور بروائع مما قدَّمه في مسيرته الفنية، خاصة أعماله التي طرحها في الفترة الأخيرة. وقاد الفرقة الموسيقية المايسترو هاني فرحات الذي أبدع كعادته.

واستمرت فقرة صقر ما يقرب من الساعتين، أبدع فيها بشهادة الجميع، وغنى "الحـب أعمى"، و"خـلاص"، و"الحبيب اللي غيابه"، و"لا كتبت بالرصاص".

وبعد ترديد اسمه من قِبل الجمهور، حيَّا صقر الحاضرين بطريقته الخاصـة، مشعلاً جنبات المسرح بأغنية "سقـى الله"، وغنَّاها معه الجميع بحماس شديد.

أعمال غنائية رائعة، نثرها رابح في أرجاء الحفل، أذهلت الجماهير كلها، وروت عطشها إلى الطرب الأصيل ، وما زاد من تفاعلها معه الأداء المتميز لصقر خلال غناء الأغاني السريعة.

وأكد رابح قبل اعتلائه المسرح، أنه سعيد وفخـور بغنائه في حفلات العيد بالسعودية، وطنه الغالي، وللجمهور السعودي الذي يستحق أكــثر من ذلك.

وقدَّم الفنانَين إلى وسائل الإعلام سالم الهندي، الرئيس التنفيذي لروتانا، الذي رافق النجمين حتى مغادرتهما مقر إقامة الحفل بعد أن عاشت الجماهير الحاضرة ليلة طربية حالمة، واستمتعت بأصـالة ورقي الأنغام المقدمة في حفلة من أجمل الحفلات بالسعودية، وأضفت الديكورات والإضاءات على المسرح جمالية خاصة، لتكتمل عناصر نجـاح الحفل بامتياز.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X