بالتفاصيل الكاملة: ميرهان حسين تنجو من "المحاكمة" بسبب عملية جراحية "معقدة"

ميرهان حسين
ميرهان حسين
ميرهان حسين
ميرهان حسين
ميرهان حسين
ميرهان حسين
ميرهان حسين
ميرهان حسين
ميرهان حسين
9 صور

للمرة الثانية على التوالي، تغيّبت الفنانة الشابة ميرهان حسين عن وقائع محاكمتها في القضية الشهيرة بـ"الكمين"، وتقدّم محاميها بوثائق ومستندات موثقة، تؤكد أنّ نجمة ستار أكاديمي في المستشفى بحالة حرجة، لا تسمح لها بالمثول أمام العدالة، بعدما خضعت لجراحة طارئة!!
محكمة الهرم استدعت ميرهان حسين لسماع أقوالها في قضية "كمين الهرب" المتهمة فيها مع ضابطين بقسم شرطة الهرم، بتبادل الاعتداء بالضرب والسب والقذف، واعتذر محاميها عن عدم حضورها، مقدّمًا حافظتي مستندات مرفق بها تقارير طبية تُثبت عدم استقرار الحالة الصحية لموكلته، بعد إجرائها عملية جراحية "معقدة" الأسبوع الماضي، وحدوث مضاعفات حالت دون حضورها الجلسة.

ميرهان حسين
يُذكر أنّ موقف ميرهان حسين في القضية بات حرجًا بعدما وجهت النيابة العامة إليها اتهامات عدة، منها القيادة تحت تأثير السكر، والتعدي على موظف عام أثناء تأدية وظيفته، كما أحالت ضابطي قسم الهرم بتهمة التعدّي على الفنانة ميرهان حسين وسبّها وقذفها.
وكشف تقرير الطب الشرعي الخاص بالفنانة حسين، عدم وجود آثار لـ"هتك عرض" كما ادّعت، بينما أكد وجود بعد الإصابات الناتجة عن الضرب بجسم صلب، كما كشف تفريغ الفيديو المشهور عن الواقعة، عن قيام الفنانة بسبّ وقذف ضباط قسم الهرم.
ونفت محتجزات قسم الهرم أمام النيابة، تعدّي الضباط على الفنانة أثناء احتجازها بالقسم، أو هتك عرضها، وقال أفراد قوة الكمين، إنّ الفنانة تعدّت بالضرب على ضابط قسم الشرطة بعد اقتحامها الكمين، فيما قال طبيب مستشفى الهرم والذي أجرى توقيع الكشف الطبي على الفنانة، إنها تعرضت لاعتداء وضرب فى مناطق متفرقة من الجسد.

 

 

نقاد لـ "سيدتي نت": الدراما السعودية في رمضان.. قوة في الإنتاج وضعف في الأفكار وإساءة لمناطق معينة

كينان أميرزالي أوغلو يرفض مشروعاً بمليون ليرة

نجمات ابتعدن عن النجومية بسبب السحر ..اعترافات أغرب من الخيال

بياف في دورته التاسعة: تجاهل هيفاء وهبي وخالد أرغنش وزوجته بيرغوزار كوريل يخطفان الأضواء

النقاد بعد انتهاء الموسم الرمضاني: هؤلاء النجوم خذلونا في المسلسلات الكويتية وهذه نصيحتنا لهم لرمضان 2019

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"