المونديال يغيّر خطط هيفاء وهبي وفيلم جديد بانتظارها

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
من كواليس توتة
هيفاء وهبي
كليب توتة
هيفاء وهبي
7 صور

أكدت الفنانة هيفاء وهبي أنها ستطرح ألبومها الجديد بعد انتهاء "المونديال"، بعد أن أعادت فتحه وضمّت إليه أغنية جديدة، وصفتها بـ "الصاروخ"، وهي تضع حاليًّا اللمسات الأخيرة عليه، كما أنها انتهت من تصوير إحدى الأغنيات التي سوف تطرحها بالتزامن مع طرح الألبوم الجديد.
وتتعاون هيفاء في ألبومها الجديد مع عدد من الشعراء والملحنين، من بينهم: أمير طعيمة، وتامر حسين، وعزيز الشافعي، وشادي نور، وعمرو المصري، وأحمد عادل توفيق (شعراء)، ومحمد وزيري، ومحمد يحيى، وعزيز الشافعي، وأحمد برازيلي، وبلال سرور، وخالد جنيدي (ملحنون)، كما تتعاون في توزيع الأغاني مع هادي شرارة، وشريف مكاوي، ورامي بلازان، ويحيى يوسف.

يشار إلى أنّ هيفاء كانت قد حققت نجاحًا لافتًا في عملها الرمضاني الأخير "لعنة كارما"، واستطاعت بحسب الاستفتاءات التي أُجريت في مصر، أن تحتل المرتبة الأولى بين الفنانات اللواتي قدّمنَ دراما مصرية في رمضان 2018.
من ناحية أخرى تتحضر هيفاء وهبي لبطولة فيلم سينمائي جديد لم تكشف عن تفاصيله، على أن تتفرغ للتحضير له وتصويره، بعد الانتهاء من طرح الألبوم.
وكانت هيفاء وهبي قد اعتذرت عن المشاركة في مهرجان "البياف" الذي كان يُفترض أن يقوم بتكريمها، ولكنّ وعكة صحية أصابتها حالت دون حضورها، ما جعل القيّمين على الجائزة يحجبون الجائزة عنها.
آخر أعمال هيفاء الغنائية وهي أغنية مصورة بعنوان "توتة"، التي صوّرتها تحت إدارة المخرج سليم الترك، وهي من كلمات شادي نور، وألحان بلال سرور، وتوزيع رامي بلازان.

 

 

نقاد لـ "سيدتي نت": الدراما السعودية في رمضان.. قوة في الإنتاج وضعف في الأفكار وإساءة لمناطق معينة

كينان أميرزالي أوغلو يرفض مشروعاً بمليون ليرة

نجمات ابتعدن عن النجومية بسبب السحر ..اعترافات أغرب من الخيال

بياف في دورته التاسعة: تجاهل هيفاء وهبي وخالد أرغنش وزوجته بيرغوزار كوريل يخطفان الأضواء

النقاد بعد انتهاء الموسم الرمضاني: هؤلاء النجوم خذلونا في المسلسلات الكويتية وهذه نصيحتنا لهم لرمضان 2019

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"