معجزة إلهية تنقذ ماغي بو غصن قبل دقائق من اجرائها العملية

ماغي بو غصن
ماغي بو غصن
ماغي بو غصن
ماغي بو غصن
4 صور

بعد دخولها غرفة العمليات وخضوعها للتخدير الكامل، قرر الطبيب المشرف على علاج الفنانة ماغي بو غصن عدم إخضاعها لعملية جراحية لأنها لم تعد بحاجة لها، كما اخبر عائلتها والمقربين منها، وقال لهم إن الصور الجديدة التي أجريت لها أكدت عدم حاجتها للجراحة.

عند الساعة الـ 11:11 أكد مصدر المقرب من الفنانة ماغي بو غصن أنها بجاحه إلى الجراحة لإستئصال "شيء ما" من الرأس، بحسب ما أكد الطبيب الذي بنى حكمه على صورة أجريت لها، كما قال أيضاً أن الجراحة سوف تستغرق عدة ساعات وبأنها دقيقة ولكنها ليست خطيرة.

وعند الساعة 2:47 أكد المصدر نفسه أن الطبيب ألغى العملية بعد أن ابلغهم أن ماغي لم تعد بحاجة للعملية، بناء على صورة جديدة خضعت لها.

وأوضح المصدر" كنا على أعصابنا طوال الأيام الـ 10 الماضية. اليوم كان مقرر أن تخضع ماغي للعملية وبالفعل، تم تخديرها تخديراً كاملا ودخلت غرفة العمليات ولكنها ما لبثت أن غادرتها بعد ساعة واحدة. الطبيب قال لنا أنها لم تعد بحاجة للعملية، بحسب الصور الجديدة التي خضعت لها، على عكس ما كان قد تبيّن له من خلال الصور السابقة".

وأضاف المصدر نفسه " نحن نعيش صدمة كبيرة وما حصل مع ماغي لا يمكن أن يحصل في مسرحية أو مسلسل أو فيلم. "يكتر خير الله لأنه حماها". أما بالنسبة إلى علاجها فأنه سوف يتم من خلال تناول بعض الأدوية وهي لم تعد بحاجة على الإطلاق للعملية أو لإستئصال شيء من رأسها".

جيني اسبر تنشر صورها منذ 12 عاماً فكيف كانت؟

هل تعمد سامح حسين تقليد عادل إمام بهذه الشخصية؟

هل ترتدي شيري عادل الحجاب بعد زواجها من معز مسعود؟

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"