خاص: هل يعلن عمرو دياب عن علاقة حب وصداقة تجاه دينا الشربيني بدون زواج؟

عمرو دياب ودينا الشربيني
عمرو دياب ودينا الشربيني
عمرو دياب
عمرو دياب من حفل اليونان
دينا الشربيني
عمرو دياب ودينا الشربيني
عمرو دياب ودينا الشربيني
دينا الشربيني
عمرو دياب ودينا الشربيني
10 صور

من سمح بنشر مقاطع الفيديو والصور لـ عمرو دياب ودينا الشربيني من كواليس حفله الغنائي في اليونان؟ ومن قام بالتلاعب في الصور لتظهرهما وكأنهما في منزل خاص، بينما الصور الحقيقية تكشف عن حفل كبير بحضور عدد من أصدقاء عمرو في اليونان؟ وهل تم عقد القران بين دياب ودينا؟ أسئلة يمكن أن تكشف عن إجابة جديدة للغز دام عامين كاملين، بعدما ألمح البعض أن عمرو بصدد الكشف عن علاقة "صداقة وحب" بدون زواج تجاه الممثلة الشابة ليغلق باب الشائعات.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


العارفون بكيفية إدارة عمرو دياب لحياته الخاصة، وحتى حفلاته الغنائية، يدركون أنه لا يمكن السماح بخروج صورة أو مقطع فيديو دون موافقة من عمرو نفسه، وأن جزءًا من مهام رجال الأمن مراقبة الهواتف المحمولة والتأكد من عدم تصوير المطرب الملقب بالهضبة، دون موافقته، وفي حال تسريب أي صورة أو فيديو، يتولى فريق آخر مهمة ملاحقتها بالحذف من على مواقع التواصل الاجتماعي.

والمؤكد بحسب مصادر مقربة من إدارة أعمال عمرو، أن الصور المتتالية لدياب ودينا خرجت بعلمه وموافقته، وسيتم استخدامها مثل العام الماضي للترويج لألبومه الجديد" كل حياتي" والمؤكد أيضاً أن زيارة اليونان لم تشهد مراسم عقد قران أو زفاف الثنائي، ولكن قد تكون البداية لإعلان "الصداقة والحب" بينهما رسمياً، ولكن بدون زواج مراعاة لاعتبارات كثيرة منها أسرته، وهي صياغة جديدة بين نجوم الوسط الفني، ولا أحد يعلم هل سيتقبلها الجمهور أم لا.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وبحسب المصادر نفسها فإن عمرو لم يتواجد مع دينا في منزل خاص بالعاصمة أثينا لأنه لا يملك منازل خاصة هناك، والصور المتداولة تم التلاعب بها لحذف بقية حضور الحفل الخاص، الذي أقيم على شرف عمرو من الجهة المنظمة لحفله الغنائي في جزيرة ميكونوس، كما أن الصور والفيديوهات المسربة من الحفل نفسه لعمرو ودينا ليست مختلفة عن نفس الصور المسربة من حفلاته في الساحل الشمالي ودبي طوال العام الماضي، وتكشف عن "علاقة صداقة" وتردد أن كل الحفلات يتم تصويرها للاستعانة بها في الفيلم الجديد من بطولة عمرو ودينا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"