بالفيديو.. حلا شيحة: علاقتي بزوجي جيدة جداً وكل حساباتي على مواقع التواصل الاجتماعي مفبركة

حلا شيحة
حلا شيحة
حلا شيحة
حلا شيحة
حلا شيحة
زوج حلا شيحة يوسف هرسن
7 صور

نفت الفنانة حلا شيحة، ما ردده الداعية محمد الصاوي في الفيديو الذي نشره عبر الإنترنت عن محادثته الهاتفية مع زوجها، متابعة أن الفيديو يعد انتهاكًا لخصوصيتها فضلًا عن خوضه في حياتها الشخصية بشكل لا يقبله أحد.

وأكدت شيحة، في أول مداخلة هاتفية بعد خلع الحجاب لبرنامج "العاشرة مساء"، عدم تأثر علاقتها مع زوجها بسبب قرار خلع الحجاب، قائلة: "علاقتي بزوجي جيدة جدًا، ونشر  زوجي فيديو على الإنترنت ينفي ما قاله الداعية محمد الصاوي".

وأشارت حلا إلى توقعها أن يحدث قرارها بعض الضجة، ولكنها لم تتوقع كل هذا الجدل والتجريح والتدخل في حياتها الخاصة، وأكدت أنها تملك الكثير من الأسرار عن الفترة الماضية من حياتها ولكنها لن تقدم على التجريح في أحد، وقالت إنها سعيدة بالعودة إلى عالم الفن الهادف لأنه وسيلة عظيمة للتطهير النفسي.



وقالت: "الفن رسالة عظيمة وممكن من خلالها أن أقدم أعمالاً هادفة تمس الناس وتكون سبباً في تغيرهم للأفضل، وفي ناس بتحط الفن في خانة مع أن كل حاجة ممكن يكون فيها حرام».

وتابعت مؤكدة أنها ترغب في التواجد وسط جمهورها، ووجهت رسالة للمحجبات قائلة: "ماتزعلوش أنا موجودة بينكم وهقدم أعمال محترمة تفيد الناس وتغيرهم للأحسن".

وعن الصور والتصريحات المنتشرة على لسانها عبر السوشيال ميديا، قالت إنها لا تمتلك حالياً أي صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي وأن الحسابات المنسوبة لها على الفيس بوك أو انستقرام حاليًا غير صحيحة، وأكدت أنها ستقوم بإنشاء صفحة على السوشيال ميديا قريبًا.

وتوجهت بالشكر لكل من ساعدها ودعمها من الفنانين في قرارها الشخصي، معقبة: "قراري لم يكن بسبب افتقادي للنجومية، والناس بيعرفوني في الشارع وليا جمهور كبير وأنا عشت في بيت بشوف فيه الفنانين والنجوم من صغري".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"