فن ومشاهير /أخبار المشاهير

لبلبة من مهرجان الجونة لـ"سيدتي نت" : أعجتبني أفلام "الحرب الباردة" و"المذنب" و"يوم الدين" مفاجأة

لبلبة في الشارع اللي ورانا
لبلبة
تكرم عن اعمالها
لبلبة
لبلبة
لبلبة

قالت الفنانة لبلبة إنها تهتم بالمهرجانات السينمائية لحبها الشديد للسينما ، وإنها تتابع حالياً الدورة الثانية لمهرجان الجونة للإستمتاع بالأفلام العالمية ، وخاصة التي تكون قد حصلت على جوائز مهمة في مهرجانات كبيرة من قبل ..
وأضافت لـ"سيدتي نت " علاقتي بالمهرجانات قديمة جداً ..فقد كنت وما زلت حريصة على حضور مهرجان كان السينمائي ..وما أتقاضاه من أجور عن أعمالي الفنية أجتزىء منه مبلغاً خاصاً للمهرجانات حيث حضرت مهرجان كان أكثر من 13 مرة متتالية . ولم أتوقف إلا بعد تعارض تصوير أعمالي الرمضانية مع إقامة المهرجان حيث كنت مشغولة خلال السنوات الثلاث الماضية بتصوير أكثر من عمل تليفزيوني .

لبلبة وفاروق الفيشاوي وجميل راتب على لائحة المكرّمين ...


وعن الأفلام التي تابعتها في مهرجان "الجونة السينمائي" قالت الفنانة لبلبة : "قبل مشاهدة أي فيلم أقرأ ملخصاً عنه في كتيب المهرجان وأسأل النقاد ممن شاهدوه خارج مصر أو أقرأ السيرة الذاتية للمخرج. وعندها أخمن إن كان الفيلم جيداً أم غير ذلك . لكنني استمتعت بأفلام مثل " حرب باردة " و" المذنب" والفيلم المصري " يوم الدين " فهو مفاجأة بالنسبة لي . وأتابع قدر الإمكان كل الأفلام لأنها هوايتى المفضلة .

أما عن جديدها فقالت :" بعد مسلسل " الشارع اللى ورانا " أخذت إجازة لقراءة ما هو معروض عليّ من أعمال . وما زلت أفاضل أي الأعمال أعود بها لأنني بذلت مجهوداً كبيراً وتفرغت تماماً العام الماضي لمسلسل " الشارع اللى ورانا " حيث كان كل شيء فيه يحتاج إلى مجهود من التمثيل للملابس للشخصية الصعبة التي قدمتها . وسأكشف خلال أيام عن العمل الذي سأعود به لجمهوري سواء التليفزيوني أو السينمائي .

في سرية تامة.. لبلبة تجري عملية جراحية في فرنسا


أما عن معرض أفيشات يوسف شاهين الذى حضرته خصيصاً فقالت : "شاهين علمني الكثير واستمتعت بالسينما التي قدمتها معه لأنه كان حريصاً على التميز منذ أول أفلامه وأنا أشاهد سينما يوسف شاهين مثل الجمهور لأن بها دائماً فكراً مختلفاً . وحضوري هنا هو أقل شيء أقدمه بمشاركتي فى معرض مهم يقام لأستاذي".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X