هذا ما يجمع أنغام وعبد المجيد عبد الله

أنغام
أنغام مع ابنها عمر
أنغام مع ابنها عمر
أنغام
عبد المجيد عبدالله
عبد المجيد عبدالله
أنغام مع ابنها عمر
7 صور

كتبت النجمة أنغام منشورًا على موقع التواصل الاجتماعي "انستقرام"، أرفقته بصورة جمعتها مع ابنها عمر، احتفاءً بعيد ميلاده، جاء فيه: "غنوا لحبيبي وقدموا له التهاني في عيد ميلاده.. عساها 100 عام".

وتغزلت أنغام في ابنها بكلمات مقتبسة من أغنية أعياد الميلاد "غنوا لحبيبي"، التي قدمها الفنان عبد المجيد عبد الله.

وهذه ليست المرة الأولى التي تتغزل فيها أنغام بكلماتٍ من أعمال عبد المجيد عبد الله، فقد سبق أن طرحت أغنية بعنوان "مستحيل" في ألبومها الخليجي "راح تذكرني"، تغنَّت فيها بأسماء أغانٍ سابقة لعبد المجيد، في دليلٍ على حبها الكبير لهذه الأعمال التي قدمها النجم السعودي في أوقات ماضية، وجاء في كلمات الأغنية: "صرت أغني طول ليلي كيف أسيبك .. ويا بعدهم كلهم، ولو يوم أحد".

التوأمة الفنية التي تجمع أنغام وعبد المجيد عبد الله، بدت واضحة للجميع حينما طرحت أنغام عملًا بعنوان "هيبة ملك" في ألبومها الخليجي بعنوان "خلي بكرة لبكرة" الذي طُرح في عام 1997، من إنتاج "فنون الجزيرة"، وكلمات الشاعر تركي، وألحان طارق محمد، حيث قام عبد المجيد بتجديد هذه الأغنية في عام 2007 عبر تسجيلها بشكل رسمي، في إشارة إلى إعجابه بالأغنية التي قدمتها أنغام في التسعينيات.

ومرورًا بعام 2013 غنَّت أنغام أغنية جديدة بعنوان "سلامة رماحك"، من كلمات الأمير الشاعر بدر بن عبد المحسن، وألحان سهم، وهي الأغنية التي بقيت حبيسة أدراج الفنان عبد المجيد عبد الله فترة طويلة ولم يقم بغنائها، لتتغنى بها أنغام وتطرحها على الساحة الفنية.

وفي سياق متصل، تعيش أنغام حالة فنية متميزة هذه الأيام، تزامنًا مع طرحها أغنيتها الجديدة "بخاف افرح"، والتي تجاوزت الـ7 ملايين مشاهدة خلال أسبوعين من طرحها.

وبعد هذا التغزل من أنغام بأعمال عبد المجيد عبد الله، هل سنرى عملًا فنيًّا ثنائيًّا يجمعهما قريبًا؟

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"