خاص: أول بطولة مطلقة لـ منة شلبي في موسم دراما رمضان 2019

منة شلبي
منة شلبي
منة شلبي
منة شلبي تتصدر بوستر فيلم تراب الماس
منة شلبي من مسلسلها الأخير واحة الغروب
منة شلبي من كواليس تصوير مسلسل واحة الغروب
منة شلبي من العرض الخاص لفيلم تراب الماس
7 صور

علم "سيدتي نت" أن الفنانة منة شلبي تدرس عرضاً من شركة إنتاج "ماجنوم" لتقديم بطولتها المطلقة الأولى في ماراثون دراما رمضان 2019، ولكنها أجلت حسم قرارها لحين العودة من السويد حيث تشارك حالياً في لجنة تحكيم مهرجان مالمو للسينما العربية.

العرض المغري المقدم لمنة شلبي مماثل تماماً لعرض مقدم من الشركة نفسها إلى الفنانة دينا الشربيني، حيث تم منح شلبي الحرية الكاملة في اختيار الفكرة ومتابعة كتابة السيناريو واختيار المخرج والتعاون معه في ترشيح بقية نجوم العمل.

وحسب مصادر من داخل الشركة يتوجب على منة شلبي أن تحسم قرارها قبل نهاية شهر أكتوبر الجاري، حتى يتم البدء في التصوير مطلع شهر نوفمبر المقبل، خاصة وان الشركة ستتفرغ تماماً بداية شهر ديسمبر لبدء تصوير مسلسل الفنان عادل إمام على أن يتم تسويق المسلسلات الثلاثة "كباقة واحدة" على القنوات الفضائية.

يذكر أن منة شلبي قدمت آخر عمل لها في موسم دراما رمضان عام 2017 ببطولة مسلسل "واحة الغروب" مع النجم خالد النبوي، وتفرغت العام الحالي لأعمالها السينمائية حيث أنجزت فيلم "تراب الماس" مع النجم آسر ياسين، والفيلم القصير "شوكة وسكينة" مع نفس الممثل والفنان إياد نصار.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"