فن ومشاهير /أخبار المشاهير

سيلينا غوميز تدخل المستشفى بشكل عاجل

Selena Gomez
Selena Gomez
Selena Gomez
Selena Gomez
Selena Gomez

يبدو أنّ الوضع الصحي للنجمة العالمية سيلينا غوميز Selena Gomez ليس على ما يرام، فبحسب تقرير صحافي نشرته الديلي ميل، فإنّ النجمة أُدخلت بشكل عاجل إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج النفسي.
وفي التفاصيل، فإنّ النجمة الشابة عانت للمرة الثانية هبوطًا في كريات الدم البيضاء، الأمر الذي أصابها بالهلع وهو ما أدى بها للانهيار، مسبّبة تمزقًا في شراييين أحد ذراعيها، فجرى نقلها إلى مؤسسة للعلاج النفسي.
وذكر التقرير أنّ سيلينا حاولت الخروج من المستشفى، لكنّ وضعها لم يسمح بذلك، فرفض الأطباء طلبها وأجبروها على البقاء .

Selena Gomez

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وكان قد سبق ذلك، إعلان سيلينا قرارها الابتعاد عن مواقع التواصل عبر منشور نشرته على حسابها على "انستقرام"، جاء فيه : "أشعر بالامتنان تجاه وسائل التواصل التي تتيح لنا التعبير عن أنفسنا. لكنني أرغب في الابتعاد عنها قليلًا لأعيش حياتي لبعض الوقت".
وأضافت: "لا تنسوا أنّ التعليقات السلبية قد تجرح مشاعر أحدهم". وقبل أيام من إعلانها هذا، التقت متابعيها في بث مباشر على "انستقرام". وكشفت أنها عاشت حالة من الاكتئاب لمدة 5 سنوات متواصلة.
وقالت: "الاكتئاب والقلق شكّلا قاعدة لكل ما كنت أقوم به في كل المجالات". واعتبر بعضهم أنّ سبب الأزمة التي تعيشها النجمة هو زواج صديقها السابق جاستن بيبر من هالي بلدوين.
وكانت غوميز، 26 عامًا، قد نُقلت في أواخر الشهر الماضي إلى المستشفى للسبب نفسه.
يُذكر أنّ النجمة سبق وخضعت لعملية زرع كلية في العام الماضي، وقد تبرّعت لها بها صديقتها المقربة، واختيرت إثر ذلك سيدة العام.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X