فن ومشاهير /مشاهير بوليوود

صورة..رانفير سينغ وسارة سيف خان معًا لتصوير "Simmba"

سارة خان ورانفير سينغ في سويسرا
رانفير سينغ وسارة علي خان
بوستر فيلم Simmba
رانفير سينغ
رانفير سينغ وسارة علي خان في سويسرا

ذكرت مصادر صحافية، أنّ نجم بوليوود  رانفير سينج Ranveer Singh سافر إلى سويسرا برفقة النجمة سارة خان Sara Khan ابنة النجم سيف علي خان Saif Ali Khan وذلك من أجل تصوير فيلمهما الجديد "Simmba".

وأضافت المصادر أنّ هذا الفيلم يُعتبر أول تعاون يجمع رانفير مع سارة، حيث إنه يُعتبر طبعة جديدة من الفيلم التيلوجو "Temper " الذي عُرض في صالات السينما الهندية خلال عام 2015.

وفي التفاصيل نشرت سارة علي خان عددًا من الصور لها على حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي في انستقرام، حيث يظهر إلى جانبها النجم رانفير سينغ، والمخرج الشهير روهيت شيتي، خلال تصوير أحد المشاهد الخاصة من فيلمهم الجديد Simmba في سويسرا.

ومن المقرر عرض الفيلم في صالات السينما الهندية يوم 28 كانون الأول/ ديسمبر من هذا العام.

تابعي ايضا:

ديبيكا بادوكون ورانفير سينغ يبدآن بتحضيرات زفافهما

وكشف مصادر أنّ فيلم "Simmba" سيكون من إنتاج الهندي الشهير  كاران جوهر  Karan Johar .

وقالت مصادر إنه سيتم عرض الفيلم الهندي السينمائي "Simmba" بعد أسبوع من عرض الفيلم "Zero" بطولة النجم شاروخان Shahrukhan، وذلك تجنّبًا لحالة الصدام الوشيك والمتوقع بين العملين.

وقال مخرج فيلم " Simmba" روهيت شيتي في لقاء حواري أجراه لصالح إحدى الوسائل الإعلامية: " أعتقد أسبوع واحد يكفي وليس هناك منافسة. في وقت سابق كنا نخطط لعرض الفيلم في يوم الاحتفال نفسه، وهو يتزامن مع عرض فيلم شاروخان، ولكن بعد ذلك ذهبنا إلى مناقشة. وقررنا ألا نجتمع معًا، لأنّ ذلك سيؤثّر على الأرقام، لقد كان قرارًا متبادلًا مع بطل العمل."

يشار إلى أنّ فيلمي Zero و Simmbaهما من أهم الأفلام التي طال انتظارها في بوليوود، والتي تم تحديد موعد عرضها إبان الاحتفالات بأعياد الميلاد للعام الجديد.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X