فن ومشاهير /أخبار المشاهير

الفنان تركي يعود للساحة الفنية بألبوم "عيش الحياة" .. وهذه تفاصيله

الفنان تركي
الفنان تركي
الفنان تركي
الفنان تركي

تشهد الساحة الغنائية السعودية العديد من الأنشطة الفنية والغنائية، بما فيها طرح الأعمال المنفردة والألبومات الغنائية، ويستعد الفنان تركي لطرح ألبوم غنائي بعنوان "عيش الحياة"، من إنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، حيث غرّد على حسابه بموقع التواصل "تويتر" قائلاً: "سعيد جدًا بشركة روتانا للصوتيات، عملاقة الإنتاج الفني، وشركة ديزر العالمية، وأبارك لهما عقد هذه الشراكة، وأتمنى لهما كل نجاح وتميز"، وأرفق تغريدته بتعبيره عن سعادته بإطلاق ألبومه المنتظر، متمنيًا أن يشكل باكورة من التعاون والشراكة في أول الإصدارات.

ويعود تركي مجددًا للساحة الفنية بعد الجفاف الذي أصاب نشاطه الفني، حيث يعد ألبوم "عشرة فصول" الذي طرحه في 2010، هو آخر ألبوماته الفنية، كما طرح خلال مسيرته الفنية ثلاثة ألبومات، ليكون ألبوم "عيش الحياة" هو الرابع بعد سبعة أعوام من آخر ألبوم له، وسوف يضم الألبوم 12 عملاً غنائيًّا متنوعًا بين الأعمال السريعة والعاطفية، لمجموعة من الشعراء، هم: سامر الليل، سمير المجاري، ناصر القعيمة، إبراهيم بن سواد، محمد الكبير، عبد الله بن سعد، مصعب العنزي.

وطرح تركي مع بداية 2017 أغنية منفردة بعنوان "أوف يا دنيا"، باللون العراقي السريع، محققًا بها انتشارًا كبيرًا ونسبة مشاهدات عالية، وكانت من أجمل الأعمال الغنائية في العام الذي طُرحت فيه، وبعودته بألبومه القادم يعوض تركي الغياب الفني الذي طال، لا سيَّما أن تركي يتمتع بجماهيرية كبيرة بين فئة الشباب، مما جعله مطلبًا للمستمعين عبر أثير الإذاعات وقنوات اليوتيوب.

والأغاني التي يحملها الألبوم هي: "أنا ثم أنا، واحشني صوتك، حنّ الحجر، قرطاسة، دنيتي حلوة، أسئلة، ما تحس، في وداعك، أحبك، حنونة، سلام أصحاب، وعيش الحياة، التي ستحمل عنوان الألبوم.

ويتميز الألبوم بمجموعة من الألحان المختلفة، للملحنين: ميثم علاء الدين، المهدي مزين، عيدروس العيدروس، نايف المميز، رضوان الديري، صارم، خالد، بتعاون جديد مع تركي.

وشهدت مرحلة الألفية بروزًا كبيرًا لتركي، وتحديدًا في سوق الكاسيت، حيث اُعتبر ألبومه الذي طرحه في 2010، ثاني أفضل ألبوم خليجي، ويأمل تركي في تكرار هذه التجربة من النجاحات الماضية التي حققها، حيث يعتبر ألبومه القادم بوابة نجاح تعيده للساحة الفنية مجددًا، لا سيَّما في ظل الجماهيرية التي حققها عبر مسيرته الفنية.

ومن المنتظر تصوير أحد الأعمال الغنائية الجديدة لتركي بطريقة الفيديو كليب في الفترة المقبلة، التي سيطرح فيها ألبوم "عيش الحياة".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X