بعد 7 أشهر من الزواج..زوجة تطلب الخلع لهذا السبب!

أقامت ربة منزل دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة في إمبابة شمال محافظة الجيزة، تطلب فيها الخلع من زوجها، وقالت "سماح" في دعواها: "أنا لسه بنت وعذراء، وأخاف ألا أقيم حدود الله، وعايزة أتطلق عشان جوزي مش راضي بالحلول الودية".
وأضافت الزوجة في دعواها: "ظهرت علامات الريبة على زوجي في أول يوم زواج، وتهرب مني بشكل غير مبرر، واستمر الوضع حتى انتهى الشهر الأول، حاولت أفهم السبب، لكنه كان دائمًا يتجاهلني.. مرت الأيام وحاولت أن أقدم له المساعدة النفسية، إلى أن بدأ في سبّي، وتطورت مراحل الخلاف بيننا؛ لقيامه بالتعدي عليّ بالضرب.
وتابعت صاحبة الدعوي: "تحملت زوجي كثيرًا؛ احترامًا لظروفه، لكنه أساء إليّ أمام أسرته، وأخبرهم أن زوجته تعاني من مشاكل؛ ردًا على استفسارهم عن تأخر الحمل، عندها طفح بي الكيل، وتركت منزل الزوجية وانتقلت للعيش في منزل والدي، وبعد محاولات والدته عدت لمنزل الزوجية، لكن سلوكه لم يتغير، رضيت بالأمر الواقع"؛ مضيفة أنها حاولت إقناعه بالذهاب لطبيب، لكنه رفض، "الناس بتسألني عن الحمل وما يعرفوش إني لسه عذراء".
بعد رفض الزوج تلقي العلاج، غادرت "سماح" منزل الزوجية غاضبة وصارحت أسرتها عن سبب عدم حملها، وأنها لن تتحمل حياتها معه؛ فطالبته بتطليقها فرفض، ولذا لجأت لمحكمة الأسرة لطلب الخلع قائلة: "أخاف ألا أقيم حدود الله".
وتابعت الزوجة صاحبة 33 عامًا، أنها تعرّفت على زوجها "ياسر" موظف، خلال حضورها فرح أحد أقاربها، وبعد 3 أشهر من الخطوبة، تزوجا وانتقلا لمنزلهما الجديد، لكنها اكتشفت أن زوجها يعاني من أمراض تمنعه من الزواج، لكن الغريب في الأمر أنه رفض زيارة الأطباء، وأنها نصحته كثيرًا لكنه تمسك برأيه وبدأ في توجيه الاتهامات إليها والإساءة لها، وإلصاق تأخر الحمل بها.