فن ومشاهير /أخبار المشاهير

صورة جديدة لـ الأمير لويس طفل وليام وكيت... هل يشبه شقيقه الأكبر جورج؟

صورة جديدة ونادرة لـ الأمير لويس
الامير لويس في تعميده
صورة عائلية
الأمير وليام وعائلته
كيت تختضن طفلها

نشرت مجلة People الأمريكية صورة جديدة ونادرة للأمير لويس Louis، الطفل الثالث للأمير وليام William والدوقة كيت ميدلتون Kate Middleton، والذي يبلغ من العمر 6 أشهر.

يظهر لويس في الصورة في أحضان والدته، ويمسك بيدي جدّه الأمير تشارلز. وهذه الصورة هي الأولى للأمير الصغير منذ تعميده في شهر يوليو-تموز الفائت.

وذكرت People أن الصورة العائلية ظهرت في الفيلم الوثائقي الذي عرضته هيئة الإذاعة البريطانية BBC، تحت عنوان: Prince, Son and Heir: Charles at 70.

وعلقت المجلة على لون شعر الأمير لويس، الذي يبدو داكناً أكثر من لون شعر شقيقه الأمير جورج وشقيقته الأميرة شارلوت، كما لفتت الى الشبه الكبير بينه وبين أخيه الأكبر.

يشار الى أنه وبعد أن يتوّج الأمير وليام ملكاً على البلاد، لن تحصل ميدلتون على لقب "ملكة"، إلا أنها ستحصل على لقب ملكي آخر، حتى ولو كان يختلف قليلاً عن اللقب الذي تحمله جدة زوجها، الملكة إليزابيث الثانية، حيث أفادت صحيفة The Independent أن الدوقة كيت ستحمل لقب "عقيلة الملك"، بعد أن يجلس الأمير وليام على عرش المملكة المتحدة.

وبحسب The Independent ، هذا الأمر حدث أيضاً في وقت سابق مع الجدة الكبرى للأمير وليام، الملكة الأم "إليزابيث"، والتي حملت اللقب نفسه، بالإضافة إلى أن ذلك ما تنصُّ عليه الأعراف الملكية، كما هو موضح على الموقع الرسمي للقصر الملكي، الذي يذكر أنه: "ما لم يُقرر خلاف ذلك، تتوج عقيلة الملك في حفل تتويج الملك، ولكن في مراسم احتفالية أبسط، ولكن لا يسير الأمر على المنوال ذاته، في حال تتويج زوج الملكة عاهلاً للبلاد".

صور .. الأمير لويس في أول ظهور له

ألبوم خاص في عيد الأمير جورج الخامس

الأمير جورج يتم عامه الخامس.. شاهدوا الصورة الرسمية للمناسبة!

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X