عيسى المرزوق يردّ على الهجوم الذي تعرّض له بعد تناوله اللحم المغطى بالذهب

عيسى المرزوق
عيسى المرزوق
عيسى المرزوق
عيسى المرزوق
عيسى المرزوق
عيسى المرزوق
6 صور

ردّ الفنان الكويتي عيسى المرزوق، على الإنتقادات والهجوم الشرس، الذي تعرض له بعد نشره فيديو ظهر فيه وهو يتناول طبق من اللحم المغطى بالذهب في أحد المطاعم التركية.

وبدا المرزوق منزعجاً من الشتائم والدعوات التي إنهالت عليه من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، متسائلاً هل كان يفترض به أن يرفض الطبق الذي قدّمه له الطاهي، مشيراً إلى أنه حرّ بتناول أي شيء يعجبه، ولم يكن هناك أي مبرر للدعاء عليه بـ "السم الهاري" والمرض الخبيث، موضحاً أن البعض يعتقد أنه لا يقوم بعمل الخير، وهذا ليس صحيحاً، مضيفاً بأن الاعمال بالنيات، ومن أزعجه الفيديو كان يفترض به أن يعلق "الله يهديك".

وقال عيسى المرزوق في فيديو جديد نشره عبر "سناب شات":" كمية الشتائم التي وصلتني رهيبة. المطعم رحّب بي، فهل كان المفترض بي أن أكسر الطبق وأقول للطاهي لا أريده . كل ما في الامر أنني صورت الطبق وأكلت اللحم. وسواء أكلت الذهب أو الخشب أو الألمنيوم، فهذا شأني الخاص. فهل كان يفترض الدعاء عليّ بـ"السم الهاري" والمرض الخبيث، وهل أنا أكلت لحماً ميتاً!".

وتابع المرزوق" لماذا أنت تظن أننا لا نتصدق ولا نقول بعمل الخير، ربما أنت تتصدق بنصف دينار لو كان في جيبك 10 دنانير وربما أن أتصدق بـ 50 ألف دينار لو كان في جيبي 100 ألف دينار. هذا شأني ولا علاقة لك به. الأعمال بالنيات ولا تظن أنك تخاف الله أكثر مني، لأنك لو كنت تخافه فعلا لما كنت كتبت كل هذا الكلام. كان بإمكانك أن تكتب "الله يهديك" لو أن الفيديو أزعجك".

يشار إلى أن الفنان عيسى المرزوق، حذف الفيديو الذي نشره وهو يتناول طبق من اللحم المغطى بالذهب، بعد أن تعرض بالأمس لهجمة عنيفة من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، الذين إنهالوا عليه بالشتائم وإتهموه بالإسراف وعدم الشعور مع الفقراء.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"